بدأ ريال مدريد في تعديل سياسته التي تعتمد على دفع أموال طائلة في الصفقات طوال السنوات الماضية لينجح النادي في التعاقد مع جواهر شابة في الموسم الماضي.
وتمكن ريال مدريد من ضم نجوم بقيمة الجوهرة النرويجية مارتين أوديغارد من قبل فريق سترومسودجيت النرويجي وذلك بعدما كان مطلب كبير لكل من برشلونة , بايرن ميونيخ وليفربول .
و استطاع ريال مدريد ضم الظهير الأيسر البرازيلي الشاب ابنير بجانب نجم وسط المنتخب الهولندي للشباب ألمينك بيترز .
وواصل ريال مدريد بحثه عن مستقبل أفضل ليتفوق على صفوف نادي برشلونة بالتعاقد مع جناح نادي ريال مايوركا الشاب ماركو أسينسيو حيث اعتمد على رافائيل نادال لاعب التنس في حسم الصفقة إلى صفوفه .

ريال مدريد ولؤلؤة جديدة:

أكدت صحيفة ماركا ان ريال مدريد يرغب في التعاقد مع قلب دفاع سرقسطة خيسوس فاييخو البالغ من العمر 18 عامّا و يعد اللاعب بين أفضل المواهب الشابة بسرعة الصاروخ في الكرة الاسبانية حيث ظهر مع الفريق الأول لنادي ريال سرقسطة في الموسم الماضي للمرة الأولى وقدم مستويات كبيرة.

و قرر ريال مدريد ارسال كشافيه لمتابعة فاييخو ليصفوا اللاعب بأنه نجم جديد من طراز سيرخيو راموس و رافائيل فاران .
و تمكن فاييخو بسن 17 عامّا فقط في الموسم الماضي من الصعود للفريق الأول لنادي سرقسطة بل نجح كذلك في حمل شارة قيادة الفريق في الـ13 جولة الأخيرة مما يعني شخصية اللاعب القوية و القيادية بسن صغير بجانب القدرات الفنية والبدنية.

ويرى ريال مدريد في فاييخو مستقبل دفاعه مما دفعه للتفاوض مع سرقسطة لضم اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيه 2019 بقيمة كسر عقد بلغت 4.5 مليون يورو تزداد بشكل سنوي وهو ما يراه النادي الملكي خيار مميز بسبب صغر السن و القيمة المالية الرخيصة .

بنيتيز يحدد مصير فاييخو:

و تقول ماركا أن رافا بنيتيز هو من سيحدد مصير الجوهرة الجديدة فاييخو سواء بالمشاركة مع الفريق الأول أو الانضمام لفريق الكاستيا تحت قيادة زيدان مع امكانية اعارة اللاعب لفريق آخر لمدة موسم لاكتساب خبرات جديدة.
من جانبه قال الصحفي الشهير لوكاس نوفاريتي ان فاييخو أحد أبرز المواهب في اسبانيا بالوقت الحالي وان مدريد يفكر كذلك في شراء اللاعب مع اعارته الي نادي ريال سرقسطة لمدة موسم وذلك على طريقة ضم ماركو أسينسيو في يناير الماضي و الموافقة على بقاء اللاعب في مايوركا حتى نهاية الموسم.

من جانب آخر يسعى نادي ريال سرقسة لتمديد عقد اللاعب حتى يونيه 2020 مع زيادة قيمة كسر العقد من 4.5 مليون يورو إلى 10 ملايين يورو .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]