اختتمت قبل قبل منتصف الليل فعاليات الليلة الثانية من مهرجان "ليالي رمضان" في مدينة الناصرة والتي انطلقت الجمعة بعد صلاة التراويح في ساحة اللحام وتخللت فعاليات مميزة .

وشارك اليوم الآلاف من أبناء الناصرة والمجتمع العربي حيث امتلأت ساحة اللحام بالأهالي الذين وصلوا ليحيوا الليالي الرمضانية بشكل مميز في الناصرة التي لطالما كانت مميزة.

وقد تخللت الأمسية اليوم فقرات عديدة ومميزة، حيث كانت الفقرة الأولى للفنانة الكوميدية علا إسحق، ثم الفنانة دنيس أسعد، بعد ذلك فقرة لفرقة الأنوار المحمدية، ثم للفنان الشعبي فتح حمادي وأخيرًا فقرة فرقة عماد دلال للإنشاد من كفر ياسيف.

دعوة لأبناء المجتمع العربي عامة

وقد انطلق المهرجان بالأمس وسط مشاركة واسعة وأكد رئيس بلدية الناصرة أن الناصرة ترحب وتدعو كل أبناء المجتمع العربي ليشاركوا بالمهرجان، ويتوقع حضور عشرات الآلاف يوم غد وبعد غد، وخصوصًا أمسية الأحد التي سيحييها الفنان العالمي سامي يوسف.

فرح كبير

هذا، وبدوره، مساعد رئيس بلدية الناصرة، سالم شرارة، وفي حديث مع مراسل موقع "بـُكرا" قال أن الأجواء ممتازة في الأمسية الثانية وعلامات الفرح واضحة على الأهالي لا سيما وأنه ولأول مرة يقام مهرجان بهذه الضخامة في مدينة الناصرة احتفالًا بشهر رمضان المبارك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]