قال المغني العالمي صاحب أشهر الأغاني العالمية الإسلامية سامي يوسف، إنه سعيد بالحضور إلى الناصرة للغناء للفلسطينيين القاطنين في إسرائيل، وأنها ليست الزيارة الاولى التي يقوم بها لفلسطين وإسرائيل.

وأضاف في تصريح خاص بـ "بكرا" فور وصوله إلى معبر غور الأردن قادما من العاصمة الأردنية عمان، أنه قدم في السابق إلى القدس وزار المسجد الأقصى.

وأشار إلى أنه سيغني يوم غد في الناصرة في إطار ليالي رمضان بتنظيم من بلدية الناصرة، مقدما شكره واعتزازه لكل من أسهم في تنظيم هذه الأمسية وسهل وصوله إلى الناصرة، وشكر الطاقم الذي حضر من بلدية الناصرة لاستقباله في معبر غور الأردن الحدودي.

وقال يوسف إنه لا يتدخل في السياسة، لكنه في نفس الوقت يدعو لزيارة القدس والمسجد الأقصى المبارك والصلاة فيه لكل مسلم قادر على ذلك.

وعن جديده، قال إنه يعمل حاليا على انتاج مجموعة جديدة من الأغاني الإسلامية وسيقدم أجمل ما لديه في الأمسية الرمضانية المقامة له في مدينة البشارة باعتبارها خير نموذج على التعايش، وتعزز التسامح بين أبناء الديانات الذي نحن في أمس الحاجة إليه.

من هو المنشد سامي يوسف القادم للناصرة؟

وسامي يوسف مغني ملحن ومنتج وموسيقي ومؤلف أغاني مسلم بريطاني، تميز بخلفيته الإسلامية واغانيه التي تمجد أخلاق الإسلام، الموسيقية الواسعة ودرس الموسيقى على يد العديد من أشهر الملحنين.

تلقى دراسته في إحدى أكثر المعاهد الموسيقية المرموقة في العالم الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن، الموسيقى كانت هي المصير الحتمي، فقد بدا ذلك جلياً منذ نعومة أظافره ولم يكن شيئاً مفاجئاً؛ بل خطوة أقدم عليها بكل ثقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]