سُربت صورة جديدة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy A8، والذي سيكون من هواتف الفئة المتوسطة، وتابعاً لسلسلة سامسونج الناشئة حديثاً A، والتي ينتمي إليها هواتف Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7.

وظهر الهاتف في إحدى منشورات الدعاية في صورة صحفية، تم تسريبها من موقع GSMArena مع تأكيد للمواصفات المسربة من قبل، حيث تسربت من قبل العديد من المعلومات والصور الخاصة بهاتف Galaxy A8.

وسيقدم هاتف Galaxy A8 -وفق التسريبات- شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p، ومعالج ثماني النواة، أربعة أنوية بتردد 1.3 جيجاهرتز، وأربعة أنوية أخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز، وتشير بعض التقارير إلى أنه معالج سنابدراجون 615.

ويوفر الهاتف سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة بمنفذ ذاكرة خارجية من نوع microSD بحد أقصى 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، ويبلغ حجم فتحة العدسة F/1.9، مع ميزة Real-Time HDR الموجودة في هاتف جالكسي إس 6، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وسيدعم Galaxy A8 شبكات الجيل الرابع LTE، وسيكون الهاتف عند إطلاقه أنحف هاتف ذكي لدى سامسونج، حيث أن سمكه يبلغ 5.9 ملم، سيعمل بنظام أندرويد إصدار 5.1.1، مع واجهة سامسونج الخاصة “تاتش ويز” TouchWiz، ولا يكشف المنشور الترويجي عن أي معلومات بخصوص موعد الإعلان عن الهاتف أو سعر الهاتف عند إطلاقه في الأسواق.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]