بدعوة من رجل الأعمال النصراوي باهر زعبي ومبادرة رئيس بلدية الناصرة علي سلام أقيم مساء اليوم افطار جماعي للفنان العالمي سامي يوسف، وذلك بمشاركة وفد رفيع المستوى من رجال اعمال وشخصيات نصراوية ورجال دين من الطائفتين الاسلامية والمسيحية وذلك في مطعم "ابو الدخل - ديانا" في مدينة الناصرة .

ترحيب كبير 
رجل الأعمال باهر زعبي استقبل  الحضور والفنان العالمي، كذلك فعل الجميع، حيث رحبوا بالفنان العالمي المعروف وأكدوا أن أهل الناصرة وأبناء المجتمع العربي عامةُ ينتظرون بشغف كل مشاركة لكل فنان له علاقة بالعالم العربي والإسلامي من كل العالم.

كلمات وشكر

وألقى رئيس البلدية علي سلام كلمة رحب فيها بالمنشد العالمي والضيوف كذلك فعلوا رجال الدين في كلماتهم، وشكروا رئيس البلدية على تنظيم هذا المهرجان الضخم كما وشكروا رجل الأعمال باهر زعبي على تنظيم الإفطار الرمضاني المبارك.

الفنان سامي يوسف يعبر عن سعادته بالإنشاد في فلسطين

وقد وصل الفان العالمي، والذي ينحدر لأصول أذربيجانية ويحمل الجنسية البريطانية، إلى البلاد ظهر اليوم عن طريق معبر جسر الشيخ حسين، حيث أجرى موقع "بـُكرا" لقاء معه هناك خلاله عبر عن سعادته بالوصول لفلسطين والإنشاد أمام أهلها.

حفل مميز مساء الأحد
وسيحيي الفنان سامي يوسف الأمسية الأخيرة من مهرجان "ليالي رمضان" في الناصرة يوم غد الأحد بعد صلاة التراويح، في ساحة اللحام بالمدينة، وبطبيعة الحال الدخول مجاني وقد وجه رئيس بلدية الناصرة دعوة لكل أبناء المجتمع العربي بالداخل لأن يشاركوا في المهرجان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]