اختتم الليلة في الناصرة، مهرجان "ليالي رمضان" الضخم والمميز، وقد كانت الليلة الأخيرة الأكثر تميزًا وضخامة أيضًا، حيث شارك فيها عشرات الآلاف من الناصرة وكافة البلدان العربية والذين جاءوا ليشاهدوا النجم العالمي المعروف والذي أحيى آخر ليالي رمضان النصراوية، المنشد سامي يوسف.

بداية الأمسية كانت هنالك فقرات فنية شبابية مميزة، ثم تولى عرافتها الشيخ زيدان عابد.

سلام: وعدنا، وحققنا وسنتحوّل إلى جسر للسلام

بكلمته، رئيس بلدية الناصرة علي سلام رحب على المنصة بالمنشد سامي يوسف مؤكدًا على أن هذا الحدث يضاهي بعظمته "الكريسمس ماركت" السنويّ.

وطالب سلام من الحضور من الشباب توخي الحذر والالتفات إلى الأطفال ومساعدتهم في التحرك في هذا الحدث الضخم مشيرًا على أن شوارع الناصرة أغلقت بمعظمها بسبب الحضور من الناصرة ومن كافة القرى المحيطة الذي رحب فيهم أيضًا.

وشدد سلام على أن هذه الليلة من الوعودات التي قطعها على نفسه ابان الانتخابات، موضحًا أنه حقق ذلك وطبق مشروعه الانتخابي على أرض الواقع وهو مشروع المحبة والتآخي والسلام.

وقال سلام على أن الناصرة بأيد أمينة وستثبت لاحقًا على أنها جسر السلام ما بين المجتمعين الفلسطيني والاسرائيلي حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف مشيرًا إلى أن أنظار العالم تتجه نحو الناصرة، فإذا كانت الناصرة بخير فأن العالم بخير، والناصرة اليوم بألف الف خير.

المنشد يوسف: شرف كبير التواجد في الناصرة

بدوره قال المنشد سامي يوسف في كلمته على أن هذه اللحظة تاريخية، فهو شرف كبير التواجد في الناصرة وسط هذا الحشد الكبير.

وأضاف يوسف في لغته العربية "رمضان كريم، أحب أن تكونوا فرحين، وسنقدم لكم انا وفرقتي المتواضعة أجمل الأغاني، ونبدأ بأغنية محمد صلى الله عليه وسلم".
وقدم الفنان سامي يوسف مجموعة رائعة من أغانيه وسط تفاعل عشرات آلاف الجماهير معه.

مشاركون يثنون على المهرجان

هذا وقد أجرى موقع "بـُكرا" حديث مع بعض المشاركين بالمهرجان والذين عبروا عن سعادتهم البالغة مؤكدين أن الناصرة تستحق مثل هذه المهرجانات.

فلسطين 48

موقع "بـُكرا" بث الحفل بشكل مناسب، وذلك عن طريق قناة "فلسطين 48" القناة التي انطلقت مع باقة من البرامج المتنوعة والشيّقة مع اليوم الأول من شهر رمضان، حيث تبث القناة على قمر النايل سات.

القناة تجمع ما بين الإعلام والترفيه، وتركز على قضايا فلسطيني الداخل، وتنقل إلى الجوار والعالم بأسره عن حياتهم وثقافتهم وإنجازاتهم وإبداعهم ومعاناتهم كأقلية قومية.

و-"فلسطين 48" هي إحدى قنوات تلفزيون فلسطين وقد منحت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الهيئة الاستشارية لقناة "فلسطين 48" تفويضاً كاملاً بالتخطيط ورسم سياسات البث والتوجيه والإشراف ومراقبة الأداء.

الصور بعدسة طاقم موقع "بـُكرا" والمصور الواعد ارشيد عبد المجيد زعبي، والصورة الجوية بعدسة المصوّر المعروف إيهاب حصري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]