بحضور المنشد سامي يوسف، ضيف مهرجان "ليالي رمضان"، وعدد كبير من رجال الأعمال منهم؛ السيد عنان الشمشوم والسيد باهر زعبي والشيخ موفق شاهين ورئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والسيد باسل زعبي والسيد عامر صالح وأخرين، نظمت شركة "BLU" سحب الـ 300 الف شيكل مُقدمة عشرات الجوائز القيمة جدًا لعدد من الفائزين منها سيارة "ابيزا" 2015 فاز بها محمد مريح من سكان المشهد.

ترحيب ..واشادة 

وبدأ الحفل الذي تولت عرافته وفاء شوفاني بكلمات ترحيبية لكل من المنشد سامي يوسف والذي أكد على فخره بالضيافة النصراوية وفرحه لتواجده في الناصرة مشيرًا إلى أن سيقدم هذا المساء حفلا متواضعًا ورائعًا في ذات القوت.

بدوره رحب رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بالحضور مؤكدًا على أن ان رجال الاعمال "هم فخر للوسط العربي"، ومضيفًا على أن "الناصرة هي مدينة التآخي والمحبة والسلام"، داعيًا "الجميع للمشاركة في اليوم الختامي لمهرجان ليالي رمضان مع الفنان والمنشد العالمي سامي يوسف". كما وتمنى ان "يعم السلام والمحبة في جميع انحاء المعمورة وان تبقى الناصرة متكاتفة في جميع اطيافها".

عامر صالح، رئيس الغرفة التجارية، قام بدوره بشكر "شركة ابناء فوزي شمشموم" على ما يقدمونه للمجتمع العربي، وعلى الدعم الكبير للمصالح والبرامج، والخدمات الكبيرة للزبائن. مشيرًا أنه "وفي ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها المرافق الاقتصادية الا انها – الشركة- تسعى لتقديم الخدمات الافضل والبرامج التي يتم بها تكريم الزبائن بالجوائز والهدايا القيمة".

بدوره قال باسل زعبي، مدير عام شركة "سما ومسوق شركة الطاقة بلو" أنه بمشاركة اكثر من 2000 شخص احتفلنا اليوم ضمن البرامج العديدة التي ترعاها شركة "بلو" بالافطار الجماعي الذي تخلله 15 جائزة قيمة. وأضاف: ستواصل الشركة بإقامة البرامج والمسابقات ضمن شهر رمضان المبارك، والتي من خلالها تعايد جمهور المحتفلين.

يشار إلى أن الحفل تخلله ايضًا موعظة دينية مقدمة من الشيخ موفق شاهين ومحاضرة قيّمة قدمها المختص اشرف قرطام في مجال التنمية البشرية وأدارة الأعمال.

اما فيما يتعلق بالجوائز فهي كالتالي:

الجائزة الاولى : ١٣٢ كرتونة بلو نايت فاز بها راغب ابو عدوان من القدس.
الجائزة الثانية: رحلة استجمامية زوجية للعقبة فازت بها شركة النضال للضريبة رام الله.
الجائزة الثالثة: ٢٢٠ سداسية عصير سيلفي
الجائزة الرابعة؛ رحلة استجمام زوجية لاسطنبول
الجائزة الخامسة: ٢٢٠ سداسية عصير سيلفي
الجائزة السادسة: تلفزيون ٦٠ انش فاز بها عرفات جبارين من ام الفحم.
الجائزة السابعة: ١٣٢ كرتونة بلو نايت فاز بها نعيم فرجو من الطيرة.
الجائزة الثامنة: رحلة استجمامية للعقبة فاز بها حسان عسيلي من القدس.
الجائزة التاسعة: ٢٢٠ سداسية عصير سيلفي فاز بها باسل سلايمة.
الجائزة العاشرة: تلفزيون ٦٠ انش فاز به مروان زيادات.
الجائزة 11: رحلة استجمامية للعقبة فاز بها خالد شويكي.
الجائزة 12: ١٣٢ كرتونة بلو نايت فاز بها سعيد صالح.
الجائزة 13: رحلة استجمامية لاسطنبول فازت بها محلات سيراميس.
الجائزة 14: رحلة استجمامية لاسطنبول فاز بها هاني اندراوس.
الجائزة 15: تلفزيون ٢٠٠ انش فاز به جوني مشربش. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]