قدمت النيابة العامة في لواء المركز صباح اليوم الاثنين الى المحكمة المركزية في اللد لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال ضد معتصم يوسف فضيلي من الطيرة 35 عاماً تنسب له قتل المرحوم مرضي مرضي مع سبق الاصرار والترصد وذلك ليلة 19.4.

 ومما جاء في لائحة الاتهام التي وصلت نسخة منها لموقع بكرا فإن خلافا دامياً اندلع بين المتهم واصدقائه من جهة والمرحوم مرضي وعائلته من جهة اخرى.

وخلال النزاع وفي اعقابه، تآمر المتهم مع اخر، غير معروف حتى الان، لقتل المرحوم، ومن اجل تنفيذ مخططه تزود المتهم بمسدس في حين تزود الاخر بسلاح طويل اوتوماتيكي.

وقرابة منتصف ليلة 18-19.4 وصل المتهم والاخر وبحوزتهما السلاح، واضعين الكفوف وغطيا رأسيهما، على مقربة من بيت المغدور في الطيرة وانتظرا خروجه، ولدى خروجه وصديقه من البيت، سافر الصديق بسيارته في حين ان المرحوم تمشى على مقربة من البيت، في هذه اللحظة وصل المتهم باتجاه المرحوم واطلق عدة رصاصات عليه من مسافة قصيرة اصابت المرحوم في الجزء العلوي من جسده.

ونتيجة اطلاق النار سقط المرحوم ارضاً الا ان المتهم واصل اطلاق النار عليه، 11 رصاصة على الاقل(مجموع الرصاصات)، وبعد ذلك وصل الاخر واطلق 8 عيارات نارية على الاقل على المرحوم الذي لازال ملقى على الارض.

وبعد ذلك فر المتهم والاخر من المكان تاركين المرحوم ينزف دماً وهو لا يزال في وعيه ويحرك رجليه ويديه.

وبعد دقيقتين من الحادثة وصل جار المرحوم ونقله بسيارته الى المستشفى، لكنه توفي اثناء الطريق متأثرا بجراحه.

للاطلاع على لائحة الاتهام اضغط هُنـا

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]