اقتحمت قوات اسرائيلية، مساء أمس، منزلي غسان أبو جمل(احد منفذي عملية الكنيس" هار نوف" في القدس) في قرية جبل المكبر، معتز حجازي(الذي ادعت اسرائيل انه حاول اغتيال المتطرف يهودا جليك) في بلدة سلوان بالقدس.

وقال معاوية أبو جمل شقيق غسان أبو جمل، إن قوة كبيرة من الوحدات الخاصة اقتحمت منزل غسان وقامت بتصوير مداخله والطرق المؤدية إليه ومرافقه الداخلية، وخلال ذلك قامت بتصوير أفراد العائلة.

وأفاد بأن مشادات كلامية جرت بين تلك القوات وشبان العائلة خلال تواجدهم في المنزل، كما أن والد غسان تدهورت حالته الصحية جراء الاقتحام. وأضاف أن قوات الشرطة قامت بتصوير المنازل المجاورة لمنزل غسان، وقامت بتسجيل أسماء العائلات (الجيران)، دون إبلاغهم عن السبب.

ولفت إلى أن قوات الشرطة اقتحمت محيط منزل عائلة عدي أبو جمل الذي أغلقته في الباطون المسلح قبل عدة أيام.

وفي سياق متصل، ذكر مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الشرطة اقتحمت محيط منزل معتز حجازي في حي 'الثوري' ببلدة سلوان، وقامت بتصويره من الخارج إضافة إلى تصوير الطرق المؤدية إليه، علما أن عائلته لم تكن تتواجد في المنزل وقت الاقتحام.

يذكر أن المحكمة العليا الاسرائيلية،قررت مؤخرا إغلاق غرفة معتز حجازي (وهي ضمن منزل عائلته)، إضافة إلى قرار الاحتلال إغلاق أو هدم منازل منفذي'عمليات'.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]