اعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، العميد محمد سمير، اليوم الثلاثاء، ان قوات قطاع تأمين شمال سيناء تمكنت من استهداف أربعة إرهابيين أثناء محاولة هروبهم مستقلين عربة ربع نقل بمنطقة اللفيتات في الشيخ زويد، ما أسفر عن تدمير العربة، ومقتل كافة العناصر الإرهابية".

وأضاف في بيان نشره على صفحته بـ"فيسبوك" أن قوات الجيش الثالث الميداني ضبطت الإرهابي كمال عيد سالم، وهو من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة، أثناء محاولته الهرب من أحد كمائن القوات المسلحة مستقلاً عربة ربع نقل.

موضحا " بتفتيش السيارة عثر على بندقية آلية عيار (7.62*39) مم، وقاذف (آر بي جي)، وقنبلة يدوية طراز F1 3، و5 دانات (آر بي جي)، وخزنة بندقية آلية مستكملة الذخيرة، وكتب جهادية، وشدة قتال كاملة، و4 تليفون محمول، أحدهم محمل عليه عدد من الفيديوهات الجهادية، و4 شرائح تليفون محمول مختلفة".

ولفت المتحدث العسكري إلى أنه تم تسليم الإرهابي والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم، مضيفا "يأتي هذا في إطار عمليات تضييق الخناق وإحكام السيطرة على كافة مداخل ومخارج شبه جزيرة سيناء، لمنع تسلل وهروب العناصر الإرهابية والإجرامية إلى وسط وجنوب سيناء"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]