استضافت ادارة البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي ، البنك الرائد في العلاقات مع الزبائن والمتميز في تقديم الخدمات البنكية ، زبائن قسم الاعمال في منطقة الجليل الجنوبي والمثلث على وجبة إفطار رمضاني في قاعات “نيوجراند بالاس” في الناصرة، كجزء من سلسلة فعاليات يقوم بها البنك بمناسبة شهر رمضان المبارك وتماشيا مع خطة عمل البنك للحفاظ على العلاقات مع الزبائن.


افتتح اللقاء مدير عام البنك، السيد داني غيتر، الذي هنأ الزبائن بشهر رمضان وقال لهم:" ما يميزنا عن باقي البنوك أننا البنك الأول والمفضل لدى المجتمع العربي, ونرى أنفسنا جزءا لا يتجزأ من المجتمع العربي". "الاحتفال مع زبائننا بأعيادهم المختلفة أصبح من عادات وتقاليد البنك، نحن نعرف أهمية هذا الشهر المبارك للكثير من الزبائن". أضاف غيتر.


انيس تلحمي، مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث قال:" في البداية اريد ان اهنئ جميع الصائمين وان اشكرهم على تلبية الدعوة وعلى مشاركتهم لنا في هذه المناسبة الخاصة بشهر رمضان المبارك". "البنك وضع نصب أعينه مرافقة زبائنه في لحظاتهم المهمة والسعيدة بالإضافة إلى إعطائهم الخدمات البنكية". اضاف تلحمي

شارك في اللقاء كل من السيد عماد دحلة رئيس المجلس المحلي طرعان، السيد علي طه عبد الحليم رئيس المجلس المحلي كفر مندا، السيد امين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو، السيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا السابق، اللذين شكروا البنك وتحدثوا عن الخدمات البنكية التي يُقدمها البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي وتحدثوا عن دور البنك ومساهمته في تطوير وازدهار المجتمع العربي.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]