بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، اقام بنك هبوعليم امس في قاعة ابو ماهر وجبة افطار مميزة لرجال اعمال ،وجهاء ورؤساء مؤسسات من الوسط العربي من منطقة الشمال.

شارك المئات في هذا الحدث والذي تضمن دعوة من رئيس مجلس الادارة في بنك هبوعليم السيد يئير سروسي وبمشاركة مدراء كبار من ادارة البنك، السيد جولان شرمان مدير قطاع المصرفية الشخصية، السيد جاكي كوهين مدير قطاع المصرفية التجارية، السيد نتان فرويند مدير منطقة الشمال، السيد طوفيا بركوفيتش مدير مركز الاعمال في الشمال والسيد نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك.
كما وحضر الحفل السيد مازن غنايم رئيس لجنة رؤساء السلطات العربية وعشرات من رؤساء المجالس والبلديات، رؤساء المؤسسات، رجال اعمال، مدراء وموظفو البنك. هذا وقامت في عرافة الامسية الاذاعية اللامعة ايمان القاسم.

خلال الافطار هنّأ يئير سروسي رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم المشاركين بتهنئة رمضان كريم وعيد سعيد، وعرض رؤيا البنك في المجتمع العربي للمستقبل القريب. قال سروسي:"حتى نهاية عام 2016، ستتوفر لخدمة الوسط العربي 30 فرعاً خاصاً اضافة الى نحو 16 فرعاً في المدن المختلطة، وتشمل افضل الانظمة التكنولوجية ، التي تخدم الزبائن، 24 ساعة على مدار اليوم بطريقة ديغيتالية. كما ويفخر بنك هبوعليم ايضا بأن يكون احد المشغّلين المهمين في المجتمع العربي الذي يشغّل اليوم مئات الموظفين العرب سواء في المناصب المتوسطة او المناصب الادارية في الفروع المتواجدة داخل البلدات العربية او الفروع الواقعة خارجها.
اضاف سروسي:"بينما نلاحظ انعدام التسامح والتعصّب السائد في المجتمع، يسرّنا ويثلج صدورنا ان نكون جزءاً من حفل يحترم فيه المسلمون، المسيحيون واليهود بعضهم البعض".
السيد مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين ورئيس لجنة رؤساء السلطات المحلية، هنّا ورحّب بالبنك وشكر رئيس مجلس الادارة على كل ما يبذله البنك من اجل المجتمع العربي، وناشد البنك من اجل زيادة وتوسيع دعمه لرجال الاعمال وانشطته ودعمه للجمهور في الوسط العربي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]