بأجواء من البهجة والفرح اختتمت قرية دير الأسد مهرجانها الاحتفالي بليالي رمضان الذي أقيم للمرة الاولى في القرية بمبادرة مجلس دير الأسد المحلي , وسط مشاركة الاف من الجمهور الديراوي ومن عشاق الفنانة منال موسى.

توجت الاحتفالات التي أقيمت على مدار 3 أيام , بحفل غنائي كبير بمشاركة نخبة من الفنانين المحليين من قرية دير الأسد والمنطقة ومن ابرزهم خير فودي ونجمة برنامج اراب ايدول منال موسى ,التي قدمت وصلة غنائية طربية وفولكلورية شعبية فلسطينية التي الهبت أجواء الاحتفال وتفاعل جمهورها مه أدائها المميز.

شارك في الاحتفال كل من رئيس مجلس دير الأسد ورؤساء مجالس قرى الشاغور الذين حضروا الاحتفال وقدموا التكريم للفناة ابنة قرية دير الأسد منال موسى , وفي ذات السياق قام أيضا رئيس مجلس دير الأسد احمد ذباح بتقديم درع تقديرا وشكرا للفنانة منال موسى على مشاركتها المهرجان الاحتفالي متمنيا لها النجاح والتقدم في مجالها الفني .

وفي مقابلة خاصة لمراسلنا مع الفنانة منال موسى قدمت عبر موقع بكرا تهانيها لكل العالم العربي والإسلامي ولشعبها الفلسطيني تحديدا في الداخل والشتات بمناسبة شهر رمضان وحلول عيد الفطر السعيد , متمنية ان يعيده الله على الامة الإسلامية والشعب الفلسطيني وهم ينعمون بالسلام والاستقرار والامان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]