قام مجلس الشبيبة البلدي التابع لمركز محمود درويش الثقافي في عرابة بتنظيم دوري شطرنج وتنس طاولة (ping-pong) في المركز, تحت عنوان "الرياضة خير برمضان الخير" بُغية نبذ العنف والدعوة للتسامح , كذلك لبث اجواء الفرح والمنافسة بين شباب عرابة .

وكان الدوري قد انطلق على مدار أسبوعين من شهر رمضان والذي اختُتِم مؤخرا بتكريم الفائزين الحاصلين على المراتب الأولى الثلاث وتسليمهم الجوائز بأجواء احتفالية في قاعة المركز الثقافي .

وكانت نتائج الدوري على النحو التالي :" تصدر دوري التنس طاولة الطالب شادي عنان دراوشة والمرتبة الثانية حصل عليها الطالب ابراهيم عاصلة , اما عن المرتبة الثالثة فقد احتلّها اطالب جبريل بدارنة .

وكذلك تصدر دوري الشطرنج شادي شاكر دراوشة الحاصل على المرتبة الاولى في الدوري , فيما حاز على المرتبة الثانية الطالب باسل شاكر دراوشة , أمّا المرتبة الثالثة فقد نالها الطالب خالد تميم ياسين.

جبريل بدارنة احد المشاركين في الدوري وعضو في المجلس الشبيبة البلدي قال :" بأجواء رمضانية أخويّة وراقية منبعثة من بلدتنا عرّابة نختتم كمجلس الشبيبة البلدي الفعاليات الرياضية مع اختتام شهر رمضان الفضيل الذي جمعنا على الحب والخير والسلام , ونرجو الله ان يعيده علينا بالخير والبركات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]