قال الألماني الدولي سامي خضيرة اليوم أثناء مؤتمر تقديمه أن إنضمامه لصفوف يوفنتوس الإيطالي كان “قرارا سهلا” لأن “فريق السيدة العجوز يأتي في نفس مرتبة ريال مدريد” فريقه السابق.
وأكد خضيرة أن نادي مدينة تورينو لديه “تاريخ عريق وإدارة ممتازة” فضلا عن “اللاعبين الكبار الذين لعبوا له على مر العصور”.

وأضاف “كلي فخر وإعتزاز أن أتواجد هنا. أتعهد بأن أبذل قصارى جهدي للحفاظ على التاريخ الكبير لهذا النادي”. وعن رقم القميص الذي سيرتديه الدولي الألماني قال: “سأرتدي رقم 28″.
وعن الفترة التي قضاها في صفوف ريال مدريد، علق اللاعب بأنه “قضى خمسة أعوام رائعة” ولكنه “قرر منذ فترة طويلة أن يخوض تحديا جديدا”.

وأكد خضيرة بأن “يوفنتوس يأتي في نفس مرتبة ريال مدريد. ولذلك لم يكن قرار الرحيل صعبا”.
وعند سؤاله حول مهاجم فريق (البيانكونيري) ألفارو موراتا والذي كان يلعب مع خضيرة في صفوف النادي الملكي، قال اللاعب “لهذا يوفنتوس فريق مميز لأنه يضم بين صفوفه لاعبين من نوعية موراتا”.

وأضاف: “لعبت مع موراتا لمدة ثلاث سنوات. كان مازال في بدايه مشواره. أما في يوفنتوس، ستكون سنة رائعه في مسيرته كلاعب لمزيد من النضج”.
تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس أعلن تعاقده مع خضيرة هذا الصيف في صفقة إنتقال حر ولمدة 4 مواسم، بعد أن قضى الموسم الماضي خارج التشكيلة الأساسية للميرينجي في معظم مباريات الموسم نتيجة لتعرضه لسلسلة من الإصابات.
وحول تلك النقطة، عقب اللاعب “كنت أتدرب بقوة خلال العطلة الصيفية مع مدرب خاص” والآن أنا “سعيد وفي أفضل حالة بدنية ممكنة”.
وفي نهاية حديثه أكد اللاعب: “عليك أن تعمل بكل قوة، بقلبك وبعقلك لكي تحقق أهدافك”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]