بدأت مدينة الناصرة بارتداء زي الفرح والبهجة استعدادا لاستقبال عيد الفطر السعيد اعاده الله على الامة العربية والإسلامية بكل خير, حيث انطلق العمل على التجهيز والتحضير لإقامة مسيرة العيد التي ستجمع أهالي مدينة الناصرة ورجال الدين وممثلين عن البلدية يترأسهم رئيس البلدية علي سلام , حيث ستجوب المسيرة شوارع المدينة بالتهاليل الدينية وتكبيرات العيد .

وفي هذا السياق علم مراسلنا انه لم يتم الإعلان رسميا عن موعد انطلاقة المسيرة الحقيقي , حيث لم يعلن رسميا عن موعد اول أيام عيد الفطر السعيد .

وفي حديث لمراسلنا مع سالم شرارة، مستشار رئيس البلدية علي سلام، قال :" نحن على استعداد تام لاستقبال العيد , وسننطلق بمسيرة ليلة العيد من امام مسجد السلام في المدينة وصولا الى ساحة مسجد شهاب الدين حيث سيكون التجمع هناك للاستماع الى كلمات التهاني والتبريكات التي سيقدمها كل من رئيس البلدية علي سلام وكلمة المنظمين ورجال الدين وتختتم بفقرات أناشيد دينية وتهاليل وابتهالات احتفالية بليلة العيد .

وأضاف شرارة :" حتى الان لم يعلن رسميا عن موعد محدد لانطلاقة المسيرة , لأنه لم يعلن بعد عن اول أيام العيد اذا كان يوم الجمعة و السبت , لذلك نترقب صدور اعلان اول أيام العيد وعلى حسبه سيتم تنظيم المسيرة وانطلاقتها , حيث ستنطلق المسيرة مباشرة بعد صلاة العشاء من امام مسجد السلام في المدينة الى ساحة المهرجان في شهاب الدين .

واختتم شرارة قائلا :" أتمنى لجميع الامة الإسلامية والعربية ان يكون عيد فطر سعيد واعاده الله علينا باليمن والبركات , كما أتمنى ان يعم السلام والأمان على أبناء امتنا العربية في كل مكان .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]