تبذل مؤسسة لجنة الإغاثة الإنسانية للعون في الناصرة قصارى جهدها وتكثف مساعيها الحثيثة على مدار الساعة بالتنسيق مع مستشفى رمبام في حيفا وبشتى الوسائل المتاحة لتوفير المبلغ المطلوب والتنسيق مع كافة الأطر الفعالة من اجل توفير المبلغ المطلوب لإنقاذ حياة الطفلة نور الحاج من غزة والتي تبلغ من العمر ثمانية أعوام وبحاجة ماسة إلى زراعة كلى حيث ستتبرع والدتها بكليتها وبحاجة إلى زراعة كبد والذي سيتبرع بها والدها وتبلغ تكاليف العملية كاملة مليون وربع مليون شيكل .

فقد قام وفد من المؤسسة مكون من المدير رائد بدر ونائبه الأخ رائد زعبي والأخ عبد السلام حاج من كوكب أبو الهيجا بزيارة نور في مستشفى رمبام في حيفا وزيارة ذويها والاطلاع على أخر المستجدات بالنسبة لأمورها الصحية والعامة وطمأنة ذويها على سير جمع التبرعات والاستماع إلى متطلباتهم اليومية .

400 ألف شيكل

ولقيت حملة إنقاذ حياة الطفلة رنا إقبالا عجيبا غريبا في شهر رمضان المبارك على شتى وسائل التواصل الاجتماعي وقد جاد أهلنا في الداخل الفلسطيني من كافة فئاته وعلى مختلف أعمارهم وقد تجلت مظاهر كرمهم بنتيجة الحملة التي تجاوزت 400 ألف شيكل حتى كتابة هذه السطور.

وبدورها تقدم المؤسسة جزيل شكرها إلى كل معطاء ساهم في زرع البسمة على وجوه ذويها من اجل إنقاذ حياتها وتناشد كل أصحاب القلوب الرحيمة وكل معطاء أن ينتهز هذه الأيام الفضيلة ويساهم في إنقاذ حياتها وتناشد وزارة الصحة الفلسطينية والرئيس محمود عباس أن يأخذ دورة في إنقاذ حياتها .

نود التنبيه أن جميع التبرعات تصب في حساب المؤسسة وذالك بالتنسيق مع ذويها ومستشفى رمبام يرجى من كل من يود إنقاذ حياة الطفلة نور الحاج التبرع على رقم الحساب التالي :
بنك مركنتيل : 17
فرع طرعان 632
رقم الحساب : 670006

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]