بعد انتظار دام 20 عاما افتتح مساء امس الخميس مبنى بلدية سخنين الجديد وذلك بحضور جماهيري كبير من أهالي سخنين والمنطقة.وذلك باقامة حفل كبير تولى عرافته عضو البلدية منيب طربية.

وتم قص شريط افتتاح مبنى البلدية من قبل رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ورؤساء بلدية سخنين السابقين،محمد غنايم،مصطفى ابو ريا ومحمد بشير، وكشف الستار عن مبنى بُني على الطراز الحديث ،وسوف تستوعب دار البلدية الجديد جميع الأقسام التابعة للبلدة والتي ما زالت موجودة ببنايات مستأجرة،عدا قسم التربية والتعليم والرفاه الاجتماعي اللذان سيلتقيان لاحقا الى الدار الجديدة.

30 مليون شيقل

وقال مازن غنايم رئيس بليدة سخنين هذه البناية وهذه الدار هي لكل مواطن في سخنين، وله الحق فيها لا منة من أحد بل لكونه مواطنا في هذا البلد الطيب، وشكر كل الرؤساء الذين تعاقبوا على رئاسة المجلس المحلي في سخنين ورئاسة البلدية منذ رئاسة المرحوم الشيخ عوض خلايلة مرورا بالمرحوم جمال طربية وكل من الرؤساء محمد غنايم ومصطفى ابو ريا ومحمد بشير.

وأضاف مازن غنايم، حتى هذه اللحظة تكلفة هذه الدار أكثر من 30 مليون شيقل، حتى وصلنا الى ما وصلنا إليه اليوم،وشكر إدارة البلدية الحالية على تكاتفهم على مصلحة البلد وبذل الكثير من الجهد من أجل تطوير مدينتنا سخنين وجعلها في الطيلعة على جميع المستويات الثقافية والتربية والرياضية والسياسية والاجتماعية.

وفي نهاية الاحتفال اضاءت مدينة سخنين بالالعاب النارية والمفرقعات وسط فرحة لا توصف من قبل مواطني المدينة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]