يواصل فريق مكابي تل ابيب بطل الدوري مساعيه الحثيثة من اجل ضم لاعبه السابق ابن مدينى الناصرة مؤنس دبور الى صفوفه، وذلك عن طريق مفاوضات مع فريق اللاعب نادي جراسهوبر السويسري، بامل التوصل الى اتفاق حول سعر بطاقة اللاعب.

سعر بطاقة اللاعب 2 مليون يورو واجره في مـ تل ابيب قد يصل لنصف مليون يورو

حيث ابدى النادي السويسري موافقته على بيع بطاقة اللاعب بمبلغ 2.5 مليون يورو ، بالمقابل اعلنت ادارة فريق مكابي تل ابيب بانها مستعدة لدفع 1.8 مليون يورو مقابل بطاقة اللاعب مؤنس دبور.

من جهته ابدى اللاعب مؤنس دبور استعداده للعودة لفريق الام مكابي تل ابيب، وخاصة بعد ان توصل الى اتفاق مبداي مع الفريق التلابيبي حول راتبه السنوي الذي قد يصل الى نصف مليون يورو في الموسم، حيث علم مراسلنا من مصادر مقربة من اللاعب انه في حالة توصل فريق مكابي تل ابيب الى اتفاق مع نادي جراسهوبر السويسري، فانه لن يمانع من التوقيع على عقد لمدة 3 سنوات مع امكانية للتمديد سنة اخرى في فريق مكابي تل ابيب.

سجل 28 هدفا في 56 مباراة شارك فيها وحضر 14 هدفا لزملائه

هذا وكان اللاعب مؤنس دبور قد لبس زي فريق مكابي تل ابيب لمدة 4 سنوات، بعد ان لعب في فريق الشبيبة، ومن ثم لعب موسمين ونصف في فريق الكبار، وفي شهر شباط 2014 انضم اللاعب النصراوي لصفوف فريق نادي جراسهوبر السويسري سجل 28 هدفا في 56 مباراة شارك فيها وحضر 14 هدفا لزملائه في الفريق السويسري، وافتتح الموسم في الدوري السويسري بهدف وحضر هدفين بفوز فريقه على فريق تون بالنتيجة (5-3). 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]