يتوقع الفنانان وسام حبيب وإياد طنوس، نجاحا كبيرا لحفل Coke Music "7 فنانين على مسرح واحد"، الذي تنظمه شركة كوكا-كولا في مدرج جبل القفزة بالناصرة في تاريخ 5-8-2015.

يشارك في الحفل الصيفي الأضخم 7 من الفنانين المحبوبين. فبالإضافة إلى وسام حبيب واياد طنوس، سيغني في الحفل كل من: الفائزة بلقب السنة الثانية من برنامج The Voice لينا مخول، سهيل فودي وفرقة زمن بأسلوبها المميز الذي يمزج بين الموسيقى العربية وموسيقى الفلامنكو، فرقة DAM، الحوس باشا ومريم طوقان.

الفنان وسام حبيب قال حول مشاركته: "إنها تجربة جميلة جدا، وأتوقع أن يلاقي الحفل نجاحا كبيرا مع هذه الكوكبة من الفنانين المشاركين. المشاركة في حفل لشركة كبيرة مثل كوكا - كولا فيه إضافة كبيرة للفنان. التعاون مع كوكا- كولا ، يثري التجربة ويمنحها رواجا أكبر، خاصة في الاعلام، والفائدة تكون كبيرة ومشتركة سواء للشركة أو الفنان".

وأضاف:" حفل كوكا- كولا، سيتماشى مع حتما مع مفاهيمها حول المرح والفرح والانتعاش، والروح الشبابية. من سيشاركون فيه هم أشخاص يحبون المرح. أنا متحمس جدا للحفل، ومتحمس للتعاون مع الفنانين المشاركين، فهم فنانون محترفون ومعروفون، وهذا سينعكس بالتالي على العمل".

الفنان إياد طنوس: "تجربة جميلة جدا. أنا سعيد أن صوتنا سيصل الى كل مكان من خلال حفل كوكا- كولا المرتقب. انا سعيد جدا بأن أكون أحد الفنانين الذين يغنون لكوكا - كولا. حين عرض عليّ المشاركة في الحفل لم أفكر مرتين وحزمت أمري بقبول العرض. كذلك، فإن التجربة مع الفنانين المشاركين هي تجربة نادرة، وقد تفتح الأبواب لتعاون مستقبلي ولأمور أكبر".

سارعوا بالتسجيل..

يشار إلى أن الدخول الى الحفل سيكون مجانيا، لكنه مشروط بالتسجيل المسبق، خاصة أن الأماكن محدودة، ولذلك يتوجب على الراغبين بالمشاركة المسارعة في التسجيل من خلال من خلال الموقع الالكتروني www.cokemusic.co.il أو من خلال الاتصال إلى مركز الزبائن على الرقم 2242245-073، كما يمكن الحصول على تفاصيل أوفى من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بكوكا- كولا Coca cola as7ab.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]