أكد محمد يوسف حسن (ابو يوسف) رئيس المجلس المحلي في المشهد ان ما جاء في لائحة الاتهام التي قدمت ضده هذا الاسبوع، هو باطل وانه ينكره جملة وتفصيلا، وانه ينكر ما جاء في لائحة الاتهام من وقائع وتهم منسوبة – ينكرها جميعا جملة وتفصيلا.

حاولوا إفشال ترشحي للمجلس

واعتبر محمد حسن ما كان لا يشكل تهما وليس غشا او خيانة للأمانة وان كانت هناك امور فهي لا تتعدى كونها اخطاء ادارية، ليس الا.

واتهم محمد حسن من قال بأن من يقف وراء هذه الملاحقة هم من سعوا الى إفشال ترشحه للانتخابات لرئاسة المجلس الاخيرة والتي فاز بها مؤكدا انه يثق بالعدالة وبماضيه الذي لا تشوبه شائبة وانه سوف تظهر براءته.

واكد انه يعتز بما قام به من مشاريع واعمال تطوير كبيرة في القرية على مدار دورات عديدة وانه قام بخدمة اهالي المشهد على مختلف عائلاتها واحيائها. وكانت لائحة اتهام قد قدمت هذا الاسبوع ضد رئيس المجلس المحلي في المشهد، تنسب اليه من خلالها تهم الغش وخيانة الامانة. وعقب رئيس المجلس انه خلال التحقيق معه وباعتراف الشرطة ان اياديه بيضاء نظيفة ولم يدخل اغورة واحدة الى جيبه الخاص.

غمامة سوف تمر

وتطرقت لائحة الاتهام الى الفترة السابقة التي كان فيها محمد حسن رئيسا للمجلس عام 2007 والتي عانى فيها المجلس المحلي من نقص حاد في الميزانيات، الا انه رغم العجز لم يتوقف عن تنفيذ المشاريع في القرية.

وفي الختام اكد محمد يوسف حسن ان هذه الغمامة سوف تمر وانه واثق من براءته التامة، وان ملاحقة الكائدين سوف تزيده اصرارا وعزيمة لتحقيق المزيد من الانجازات لقرية المشهد وكافة اهاليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]