بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب يعتصرها الألم، شيعت حرفيش مساء اليوم جثمان الفقيد المأسوف على شبابه ستيف نواف عبد الحق الذي خطفته يد المنية بريعان شبابه إثر حادث طرق مروع وقع يوم أمس الأحد على الشارع الرئيسي بالقرب من منتزه مدينة طمرة، الحادث المأساوي الذي راح ضحيته ثلاثة مواطنين واصابة ثلاثة آخرين.

وشارك بتشيع جثمان الفقيد حشود غفيرة من المشايخ والمشيعين من سكان القرية ومن خارجها من قرى الكرمل والجليل والجولان، أصدقاء وزملاء عمل وممثلين عن شركة الكهرباء حيث أن الفقيد كان يعمل في الشركة.

بكلمات تفيض بالمشاعر والأحاسيس أبنَ الأستاذ رهيف عبد الحق الفقيد نيابة عن العائلة وآل عبد الحق، بعده ألقى الشاعر نجيب سجيم قصيدة مؤثرة أبن فيها الراحل، أما شهادة رجال الدين ألقاها الشيخ أبو فتحي يوسف شنان.

المدير المسؤول عن الفقيد في شركة الكهرباء حضر مراسيم الجنازة وبدوره ألقى كلمة شهد بها على أخلاق المرحوم العالية وحسن مسلكه، وأثنى على ستيف الانسان واصفًا اخلاصه لعمله في شركة الكهرباء.

عُرف الفقيد بالشاب الهادئ، حسن الطباع وقويم المسلك، رحل مبكرًا عن عمر ناهز الخامسة والثلاثين عامًا، تاركًا ورائه زوجة حامل بطفل لن يحظى برؤية والده، ومودعًا لأهل يتكبدون ألم الحسرة والفراق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]