التقى عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية اليوم رئيس الحكومة بيبي نتنياهو في مكتبه في القدس، حيث تخلل اللقاء طرح لمواضيع وقضايا عالقة تخص السلطات المحلية العربية منها مشكلة الميزانيات الشحيحة والازمة الاقتصادية التي تعاني منها السلطات المحلية.

في حال لم يمدنا بالميزانيات المطلوبة فذلك سيؤثر سلبا على بعض المجالس المحلية

علي سلام رئيس بلدية الناصرة كان على رأس الوفد الزائر حيث قال لـ"بكرا": اللقاء الذي جمعنا اليوم مع رئيس الحكومة هو لقاء هام جدا ونتأمل ان تكون هناك نتائج ايجابية للقاء، حيث طرحنا مشكلة الضائقة الاقتصادية التي تعاني منها المجالس والبلديات في المجتمع العربي، كما طالبنا بميزانيات تدعم المجالس المحلية لان الوضع مأساوي جدا، وفي حال لم يمدنا بالميزانيات المطلوبة فذلك سيؤثر سلبا على بعض المجالس المحلية.

قمت بدعوة رئيس الحكومة لزيارة مدينة الناصرة وبدوره رحب بالفكرة

وتابع سلام لـ"بكرا": بدوره نتنياهو وعد بتشكيل لجنة مالية بدعم من وزراء تعمل على تلبية مطالبنا وتحويل الميزانيات الداعمة، وانا شخصيا طالبت بتوسيع مسطح مدينة الناصرة، كما طالبت بالدعم في بناء دار البلدية والجامعة العربية الاولى في الناصرة وقمت بدعوة رئيس الحكومة لزيارة مدينة الناصرة وبدوره رحب بالفكرة الى حد بعيد.

مهرجان ليالي رمضان شكل رافعة اقتصادية للناصرة

كما تطرق سلام في حديثه لـ"بكرا" الى مهرجان ليالي رمضان والنجاح الباهر الذي لاقاه المهرجان خاصة في ليلته الاخيرة بحضور المنشد العالمي سامي يوسف، مشيرا الى ان المهرجان شكل رافعة اقتصادية للناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]