"تك ماندي" هو مبادرة ريادية تجمع بين المهنيين في عالم الهايتك، الانترنت والموبايل من اجل بناء تواصل اجتماعي فعال بين المشاركين وتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على المبادرات الحديثة اضافة الى الالتقاء مع رجال اعمال ومستثمرين في المجال.

وقد التقى المهتمون بعالم الهايك وهندسة الحواسيب وعالم الهواتف الذكية في باقة الغربية وسائر المناطق في مقهى "ماي كافيه" في باقة الغربية مساء امس الإثنين مع القاء الثاني لمبادرة "تك مانديه" والذي يجمع يجمع العاملين في عالم التقنية للتعرف على اخر المستجدات في هذا المجال، حيث يستضيف اللقاء العديد من المبادرات الريادية والمستثمرين.

وتناولت المحاضرة الأولى موضوع انترنت الاشياء (IoT) والأتمتة المنزلية (Home Automation) وقدمها المبادرون للشركة الناشئة "LinkYou" المهندسين نسيم ابو عطا من كفر قرع و ابراهيم صالح من قرية ابوغوش. حيث قدما نموذجا مميزا لتحويل البيوت من بيوت عادية الى منازل ذكية من خلال اجهزة صغيرة وقليلة التكلفة.

اما المداخلة الثانية فقد قدمها المبادر نيف كوراح، المستشار الرئيسي لمسرّع المبادرات الريادية “NazDiv” وتحدث بها خصائص الدورة الحالية لـ- "NazDiv" وسبل الاستفادة منها.

وتناولت المداخلة الثالثة والتي قدمها الريادي المتألق "جيل بن ارتسي" ومستثمر في الشركات التقنية الناشئة الذي شغل عدة مناصب رفيعة ضمن شركة Yahoo، وتحدث عن تجربته وعن الافكار الريادية التي تهم العالم وجمهور المستثمرين، وعن التحديات الريادية وسبل تحقيقها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]