رئيس البلدية السيد علي سلام يبرق مهنئًا المدير وإدارة المدرسة على الإنجاز


تشير نتائج البجروت لطلاب المدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية في الناصرة الذين تخرجوا اخيرا في العام 2014, الى حصول المدرسة على أعلى نسبة نجاح في تاريخها. اذ حصل مئتان وثلاثون طالبا على شهادات بجروت كاملة وهذا يعتبر اعلى رقم من الناجحين احرزه طلاب المدرسة, ما يقارب ال-70% من طلاب الثواني عشر.

وتعتبر هذه النسبة أعلى من المعدل القطري في الدولة بكثير.

كذلك تشير النتائج الى تفوّق عشرات الطلاب في أغلب المواضيع. ويؤكد الاستاذ فيصل طه مدير المدرسة انه حدث تحسن ملموس وتصاعد متواصل في نتائج البجروت خلال السنوات الماضية, وهذا الانجاز التعليمي الكبير يثير اعتزاز المدرسة ومدينة الناصرة والوسط العربي والهيئة التدريسية وطاقم العاملين في المدرسة, وأكد الاستاذ فيصل طه على دعم البلدية خاصة في حجم الساعات الاضافية التي خصصتها للمدرسة والتي تتمثل في برامج التقوية مثل برنامج ""تهيل" (תה"ל), "حومش" (חומש), "تفنيت" (תפנית), وبرنامج "الفرصة الثالثة" (מחצית שלישית). والجدير ذكره ان المدرسة غير انتقائية وتستوعب جميع من يتوجه إليها من الطلاب.

وقد تقدم السيد علي سلام, رئيس بلدية الناصرة, بالتهنئة لمدير المدرسة السيد فيصل طه والى الهيئة التدريسية وجميع العاملين في المدرسة على هذا الانجاز المثير للاعتزاز الذي يتوافق مع سياسية البلدية التربوية والأهداف الموضوعة أمام دائرة التربية والتعليم في البلدية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]