عقد صباح اليوم الاربعاء في مكتب مدير قسم تحسين ملامح المدينة جلسة تشاورية بين بلدية ام الفحم وبين الشرطة الخضراء التابعة لوزارة جودة البيئة .

ومن اهم النقاط التي تم التحدث عنها كانت قضية المراقبين التي سيتم تفعيلها في بداية الشهر القادم, حيث تم عرض الخطة التي تنوي بلدية ام الفحم تطبيقها من اجل الحفاظ على مدينة ام الفحم نظيفة وعامرة . ومن جهتهم اعربوا ممثلو الشرطة الخضراء عن رضاهم من اداء بلدية ام الفحم في الفترة الاخيرة ومن الخطة التي تنوي البلدية تطبيقها مع اعطاء بعض الملاحظات والنصائح من اجل تطبيق الخطة بشكل افضل وبصورة اجمل.

كما تم وضع قضية مجمعات النفايات البيتية والنفايات الصلبه على طاولة البحث والتي تنوي بلدية ام الفحم تطويرها والعمل على فرض النظام بها واخضاعها للرقابة 24 ساعة متواصلة.

وخلال الحديث الذي دار في الاجتماع قال محمد رباح مدير قسم تحسين ملامح المدينة ان بلدية ام الفحم في الاشهر الاخير تتواجد في عملية الاستعداد والتحضير لفرض النظام والنظافة والتجميل لمدينة ام الفحم , ولا ينقصنا في هذه الايام الى الوقت والانتظار لبدئ العمل بشكل رسمي ومنظم ونسال الله ان يكون التغيير بشكل قوي وواضح خلال الايام والاشهر القادمة ان شاء الله.


يذكر ان بلدية ام الفحم في الفترة الاخيرة متمثلة في قسم تحسين ملامح المدينة تعمل بكل جهد من اجل النهوض بمدينة ام الفحم وجعلها من اجمل المدن, حيث اعلن القسم عن بدء المراقبين بالعمل في بداية الشهر القادم, كما تم الاعلان عن مناقصة لترميم منتزهات البلد , اضف الى ذلك الانتهاء من مناقصة تنظيف شوارع البلد والتي ستشمل سيارات تنظيف من اخر طراز لتنظيف الشوارع والارصفة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]