كرّم اتحاد المنظمات الاهلية في العالم الإسلامي، السبت الماضي، رئيس مؤسسة " صندوق الاسراء" للإغاثة والتنمية في الدّاخل الفلسطيني القيادي في الحركة الإسلامية الدكتور سليمان اغبارية من أم الفحم.

وتسلم درع التكريم بالنيابة عن الدكتور اغبارية الممنوع من السفر بقرار إسرائيلي، مدير مؤسسة " صندوق الاسراء" حسين رشيد محاميد الذي شارك في اجتماع الجمعية العمومية السادس لاتحاد المنظمات الاهلية، الذي عقد في إسطنبول.

وجاء تكريم الدكتور سليمان من ضمن اعضاء ادارة الاتحاد الذين تم تكريمهم وتقديم دروع تقديرا لجهودهم في خدمة الاتحاد منذ عام 2009 حتى 2015 .

وخلال الاجتماع عرضت المشاريع التي قام بها الاتحاد في الدورة السابقة ومنها: 1) معهد الاسرة الدولي 2)القسم الشبابي في الاتحاد 3) قراءة تقارير فعاليات الدورة الماضية وتقييمها. 4) عرض ميزانية الاتحاد وتقييمها 5) اعادة انتخاب الامين العام الحالي الاستاذ المحامي علي كورت لولاية اخرى. 6) انتخاب اعضاء الادارة للاتحاد.

وشارك السيد حسين في مداخلة بارك للأمين العام والادارة اعطاءهم الثقة ولخص فيها عمل المؤسسات الخيرية في الداخل الفلسطيني وخاصة ما تقدمه من مشاريع من اجل المسجد الاقصى المبارك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]