يعتبر الشعر من الملامح الجمالية لدى المرأة، لذلك تبحث معظمهم أو اللواتي يملكن الشعر القصير عن طرق أو بدائل للحصول على شعر طويل. تختلف هذه الطرق وتتنوع فهي إما تكون من خلال استخدام وصلات الشعر التي تعرف "بالاكستنشين"، أو من خلال تناول بعض أنواع الدواء الكفيلة بتقوية الشعر، أو حتّى من خلال استخدام شامبوهات وكريمات مخصصة لتطويل الشعر. إلاّ أننا اليوم نقدم اليك العلاج من الطبيعية الذي يمنحك شعراً طويلاً رائعاً بعيداً عن إستخدام كل هذه التقنيات.

الخلطة الأولى:
قومي بغلي أوراق السدر في كمية من الماء على نار هادئة، حتى تحصلي على مزيج كالشاي. من ثم قومي بتصفية الماء وتخلصي من الأوراق، بحيث يمكنك الإحتفاظ بهذا الماء في زجاجة، استخدمي هذا الماء قبل الاستحمام، من خلال تدليك فروة الرأس جيداً به، ومن ثم غسله بالماء الدافئ والصابون. لا تعمل هذه الخلطة على تطويل الشعر فقط إنما تعطيه لمعاناً مذهلاً، لذلك لا تترددي في استخدامها.

الخلطة الثانية:

أخلطي علبة زبادي مع معلقة من حبة البركة المطحونة وأضيفي اليهم معلقة من زيت الزيتون. إمزجي المكونات جيداً حتّى تحصلي على مزيج متماسك من ثم قومي بوضعه على شعرك لمدة ساعتين، مع تغطيته بغطاء الشعر البلاستيكي الخاص بالشعر. بعد مرور ساعتين من الوقت قومي بغسل شعرك جيداً للتخلص من آثار الخليط. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع ولغاية شهر لتحصلي على شعر طويل وجذاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]