تلجأ العديد من النساء إلى استخدام مستحضرات التجميل بشكل مبالغ فيه حتى تجعلها تبدو نضرة الشكل و تخفي بها الشكل الباهت أو المجهد نتيجة العمل أو بذل المجهود أو التعرض للضغوط النفسية.

لكن توجد عدة طرق لوضع مستحضرات التجميل على بشرتك بشكل بسيط و غير متكلف و لا مبالغ فيه. وهذا قد انتهجته العديد من نجمات الفن العالمي فقمن بإستخدام مستحضرات التجميل بخفة و بساطة و لذلك نعرض عليك فيما يلي بعضاً من هذه الطرق.

رموشك كثيفة

قومي باستخدام فرشاة ذات حافة حادة كي تضعي على رموشك بعضاً من الكحل الهلامي و ليكن ذلك على خط رموشك العلوي حتى تملئي به كافة الفراغات.

حواجب جميلة

استخدمي فرشاة الحواجب مع فرشاة الأسنان فضعي هلاماً شفافاً على حاجبيك و رتبي الشعر فيهما كما تشائين باستخدام فرشاة الأسنان ثم استخدمي فرشاة الحواجب لتحديد شكل حاجبيك بكريم مخصص لإخفاء العيوب فوق قوس حاجبيك حتى تجعليهما يرتفعان عن وضعهما الطبيعي.

بشرة جذابة

أضيفي قطرات من سائل برونزاج مع كريم الترطيب العادي و من اجل أن تجعلي بشرتك رطبة ضعي بعضا من المرهم المخصص لترطيب الشفاه على عظام حاجبيك و خدك بطولها و هذا من شأنه أن يجعل الضوء مسلطا على وجهك فيبدو براقاً و لامعاً.

شفاه جذابة

امزجي كمية قليلة من ملمع الشفاه في منتصف شفتك السفلية ثم اضغط عليها بشفتك العلوية و هذا من شأنه أن ينقل كمية من الملمع إلى شفتك العلوية و بعد ذلك ضعي كريم إخفاء العيوب حول زوايا فمك كي تجعل شفتيك ممتلئتين.

عيون ساحرة

استخدمي قلما للتحديد بلون بيج أو لحمي و ارسمي به على الحافة الداخلية من عينيك مما سيجعلها تبدو كبيرة الحجم و متألقة.

شفاه جذابة

قومي بوضع أحمر شفاه قوي على شفتيك و دعيه لمدة دقيقتين ثم قومي بمسحهما بمناديل جافة عن طريق عض المنديل بشفتيك و هذا من شأنه أن يترك بصمة اللون عليهما دون أن يكون كثيفاً.

خدود متوردة

اختاري ظلال عيون أبيض اللون و ضعي أصبعك الصغير فيه كي تقومي بمزج اللون و توزيعه على وجهك بالكامل مع الحرص على مناطق أعلى الخدود و ثنية الذقن و زوايا العينين و هذه الطريقة ستغنيك عن استخدام بودرة الخدود و تمنح بشرتك الإشراق و الجاذبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]