تكريما لطواقم العاملين في مخيمات المدارس الصيفية التابعة لوزارة المعارف بعنوان "صيف آخر، نظم المجلس المركز الجماهيري والمجلس المحلي اجتماعا احتفاليًا على شرفهم.

وقدّم رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة تحيته وشكره البالغ لهذه الطواقم التي نجحت في رسم البهجة على وجوه أطفال البلدة، في الصفوف الأولى والثانية. وأثنى كنانة على دور المركز الجماهيري المتميّز في أداء مهمة إدارة المخيمات علمًا بأنها التجربة الأولى له في هذا المضمار.

ومن جهتها، عبرت مديرة المركز الجماهيري، عبور طه رزق، عن اعتزازها بطاقم العاملين في المركز، وذلك لتجندهم الكامل للقيام بالمهمة على أكمل وجه رغم تسلمهم هذه المهمة في فترة قصيرة جدا قبل بدء المخيمات. وخصت بالذكر مركز قسم الثقافة في المركز، قصي علي الصالح.

وقدمت طه رزق شكرها البالغ لأعضاء إدارة المجلس المحلي على ثقتهم بالمركز الجماهيري وفتح المجال أمامه لخوض تجربة أدارة المخيم بمرافقتهم ودعمهم الكامل لهم. كما وقدّمت شكرها لطواقم المدارس والمدراء على تعاونهم الكامل مع إدارة وطاقم المركز الجماهيري.

وبعد التحيات قام ممثل عن كل مدرسة بتقديم تقييمه العام للبرنامج مع التأكيد على النقاط التي يجب العمل على تحسينها في العام المقبل. وقاموا من جهتهم بتقديم الشكر لإدارة المجلس على قرارها بتفعيل المخيم بشكل ذاتي بواسطة المركز الجماهيري في البلدة وقدموا شكرهم الجزيل لطاقم العاملين في المركز وخصوا بالذكر مديرة المركز، عبور طه رزق، على متابعتها المثابرة للبرنامج عن كثب ومركز قسم الثقافة قصي علي الصالح. كما وقدموا شكرهم لقسم الشبيبة على البرنامج الممتع الذي قدموه للمدارس من خلال مجموعات القيادة الشابة من حركة يافتنا ومن المجلس الشبابي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]