أعرب مغني الراب حسام اكبارية (الحوس باشا) عن حماسه الكبير، عشية مشاركته في Coke Music - أضخم حفل موسيقى لهذا الصيف - الذي تستعد شركة "كوكا - كولا "، لتنظيمه في جبل القفزة بالناصرة في تاريخ 5-8-2015، وسيجمع على مسرح واحد 7 من الفنانين المحبوبين.

الحفل الشبابي، الذي سيطلق العنان للفرح والانتعاش ،مخصص للشبيبة من جيل 15-20 عاما، سيجمع في مدرج جبل القفزة في الناصرة الفنانين: وسام حبيب، الفائزة بلقب السنة الثانية من برنامج The Voice لينا مخول، اياد طنوس، سهيل فودي وفرقة زمن بأسلوبها المميز الذي يمزج بين الموسيقى العربية وموسيقى الفلامنكو، فرقة DAM، الحوس باشا ومريم طوقان.

وقال الحوس باشا :"أنا متواجد في الساحة الفنية منذ نحو عشر سنوات، لكن هذا المهرجان سيكون حتما أكثر تميزا من غيره، من حيث عدد المشاركين وأيضا بوجود فنانين معروفين. أنا متأكد من أن الحفل سيكون ناجحا، لأنه ليس هناك شيء أجمل من أن نري الناس أن الحياة حلوة. سيكون الحفل شبابيا ويلتقي مع مفاهيم كوكا - كولا وشعارها، فالناس أيضا يحبون كوكا – كولا. الجميل في موسيقى الراب أنها يمكن أن تتماشى مع ألوان الموسيقى الأخرى، وأنا متحمس جدا للتجربة التي ستكون جميلة ومثيرة".

يشار إلى أن الحفل مخصص لابناء الشبيبة من جيل 15-20 عاما، والدخول الى الحفل فقط لمن قام بالتسجيل للمشاركة مع التشديد على ان ابناء الشبيبة تحت 18 عاما عليهم التزود بنموذج موافقة من الأهل).

جدير بالذكر، أن شركة كوكا- كولا ستخصص للمشاركين حافلات، تقلهم من محطة خاصة في السوق البلدي ( سوق الثلاثاء والخميس) في نتسيرت عيليت، إلى مكان الحفل في مدرج جبل القفزة علما انه لا يمكن الوصول الى مكان الحفل بمركباتهم الخاص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]