حتفلت كل من كيندال، وكيلي جينر، وهما اثنتان من المراهقات الأكثر شهرة في العالم، وأيضا شقيقتان صغيرتان للنجمة والعارضة العالمية كيم كاردشيان، بتخرجهما بحفل ضخم.

وكانت العارضة العالمية كيندال جينر البالغة من العمر 19 عاما، قد أنهت دراستها الثانوية، في حين أنهت كيلي دراستها هذا العام هي الأخرى بنجاح، واحتفلتا بنجاحهما، حيث قامت الأم كريس جينر، بالتحضير لحفل لهما في منزلهم في كلاباساس، وتم تصوير الحفل لبرنامج تلفزيون الواقع الخاص بالعائلة كيبينغ آب.

ومن جانبها شكرت كيلي جينر أمها لجعل التجربة طبيعية قيد الإمكان، حيث لم يكن هناك أي شيء طبيعي في الحفل الذي حضره مجموعة من الأصدقاء المشاهير، وكاميرات تلفزيون الواقع، بحضور النجم والمذيع رايان سيكرست، ومزلجات ضخمة للتزحلق.

وظهرت كيلي في بعض الصور بصحبة أصدقائها في الحفل، بينما كيندال كانت تستمتع بوقتها بالتزحلق، ثم انضمت إليهما شقيقتهما الكبيرة كلوي كاردشيان لتجرّب متعة التزحلق هي أيضاً.

وكان من بين الحضور، كورتني كاردشيان، وكيم كاردشيان الحامل، وزوجها كاني ويست، وابنتهما نورث البالغة من العمر سنتين، ثم انضم الى الحفل حبيب كيلي، تايجا، وصديقة الطفولة بيا ميا، وصديقة كلوي المقربة ماليكا هاق، والحبيب المشاع جيمس هاردن، وجيجي حديد، ونجمة البوب كاسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]