حان وقت المتعة والسفر! لا تتخلي عن قضاء أسبوعين على الأقل في مكان مميز مع زوجك والإستمتاع بهذه الفترة من حياتك، وحتى لا تفسد رحلة

شهر العسل
، عليكِ تجهيز حقيبتك بحرص ولا تتخلي عن أشياء هامة دون قصد، فحقيبة العروس يجب أن تحتوي على أغراض أساسية لا يمكن الإستغناء عنها، وسوف نذكرك بها اليوم..

أولاً: دوني أساسيات الرحلة
بعد حجز السفر، تحتاجين أولاً لتدوين كل ما يدور في ذهنك من أغراض تحتاجينها هناك، أكتبي الآن ثم أعيدي النظر فيما كتبتيه أثناء التحضير.

ثانياً: ضعي الألولويات في حقيبتك
قبل وضع أي شيء في الحقيبة، يجب تجهيز الأولويات التي يصعب العيش بدونها، وأغراضك الشخصية،
مثل نظارتك الطبية، فرشاة أسنانك، مقص صغير، فرشاة الشعر، مزيل رائحة العرق، المناديل المعطرة، وغيرها من الأغراض.
كذلك تعتبر الأدوية من الأولويات، يجب أن تأخذي مسكن للآلام ودواء للصداع، وفي حالة إنتظامك على تناول دواء ما، فلا يجب أن تنسيه.

ثالثاً: أغراض العروس الخاصة
للعروس أغراض خاصة لا يمكن التخلي عنها، والتي ترتبط إرتباط وثيق بالرومانسية والعاطفة، لا تنسي تحضير مجموعة متنوعة من ملابس النوم واللانجيري المناسبة لبداية الزواج، ونقترح عليكِ ألوان الأبيض، الأحمر، الأرجواني، الأسود، والوردي، بحيث يكون لكل يوم طلة خاصة به.

أيضاً لا تنسي مزيل الشعر، زيوت عطرية وكريمات ذات رائحة مثيرة للبشرة، ملطف للبشرة، وعطري أنثوي مثير.

رابعاً: تحضير الملابس
سوف يصعب عليكِ أخذ كل أزياءك في السفر، ولذلك إختاري مجموعة من الفساتين والقطع الصيفية ذات الألوان الحيوية والناعمة، وبأقمشة خفيفة ومريحة، ولكن جهزي مجموعة من الإكسسوارات، الأوشحة، الأحذية، والحقائب بألوان متنوعة ونقشات جذابة، بحيث يمكن أن تكرري فستان مع تغيير إكسسواراته ليبدو مختلفاً.
وفيما يتعلق بالأحذية، ننصحك بتنويع الموديلات، فلا تأخذي الأحذية المسطحة فقط، أو الأحذية بالكعب العالي فقط، وإنما جهزي واحداً مسطحاً للنزهات النهارية، وآخر بكعب عالي للسهرات، وهكذا.

خامساً: تجهيزات رحلات الشاطيء
لرحلات الشاطيء تجهيزات خاصة لا يمكن تجاهلها، وتتخلص في ملابس البحر، النظارة الشمسية، القبعة، واقي الشمس.

سادساً: حقيبة المكياج
يجب أن تقتني حقيبة صغيرة للمكياج حتى تضعيها في حقيبة السفر، ويجب أن تحتوي هذه الحقيبة على المستحضرات التي تستخدميها يومياً، مثل غسول الوجه، مرطب الوجه، أدوات وضع المكياج، بعض من ألوان الظلال الفاتحة، الـBB كريم، أحمر شفاه ناعم، محدد العين، الماسكرا، أحمر الخدود، مستحضر تنظيف البشرة، مزيل المكياج، وطلاء الأظافر، على أن تأخذي واحداً فقط من هذه المستحضرات التي ذكرناها.
ننصحك أيضاً بأخذ الشامبو الخاص بشعرك لأنكِ لا تعرفين إذا ما كان الشامبو المتوفر في الفندق مناسب لشعرك أم لا، ويمكن أخذ مكواة الشعر فقط، لأن مجفف الشعر سيكون متوفراً في غرفتك.

سابعاً: الأجهزة الإلكترونية
على الرغم من أننا نوصيكِ بترك أجهزتك الإلكترونية جانباً أثناء شهر العسل للإستمتاع بالطبيعة والإبتعاد عن العالم الإفتراضي الذي يملأ حياتك، إلا أن أجهزتك الإلكترونية جزء لا يتجزأ من حياتك، يجب أن تأخذيها معكِ ولكن حاولي تقليل التعامل معها في رحلتك، لا تنسي أيضاً الشواحن الخاصة بتلك الأجهزة.

وتعتبر الكاميرا من أهم الأجهزة الإلكترونية للعروسين، حيث أنها ستسجل أجمل أيام حياتهما لتبقى ذكرى خالدة يستمتعان برؤيتها دوماً.
أيضاً يمكنك أخذ عصا الصور السيلفي لإلتقاط أجمل الصور مع زوجك وخاصة مع مناظر الطبيعة الخلّابة مثل البحار، الجبال والحدائق الملونة.

ثامناً: لا تنسي الأوراق
أوراقك الشخصية الخاصة بالسفر هي الأهم بالنسبة لكِ قبل مغادرة المنزل، وكذلك بطاقة الهوية الشخصية، وعليكِ تحويل أموالك للعملة المناسبة في حالة سفرك خارج بلادك.

والآن أصبحت مستعدة للإستمتاع بأجمل أيام حياتك مع نصفك الثاني!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]