اعتاد عشاق النادي الملكي ريال مدريد في عهد رئيس النادي الحالي فلورنتينو بيريز على ضم النجوم بأكبر الأسعار الممكنة و ذلك على طريقة وصول أسماء من طراز كرستيانو رونالدو ، زين الدين زيدان ، لويس فيغو ، غاريث بيل ودافيد بيكهام.
وانتظر جمهور ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع ظهور أسماء من الطراز الفريد بقيمة سيرجيو أغويرو ، ايدين هازارد، ماركو فيراتي وبول بوغبا.

وكان من المدهش ان يجد الجميع اقتراب شهر أغسطس مع التعاقد فقط مع دانيلو بقيمة 31.5 مليون يورو قادما من بورتو البرتغالي بجانب صفقات لدعم دكة البدلاء مثل كاسيميرو ، لوكاس فازكويز وكيكو كاسيا .
ويبدو ان سياسة ريال مدريد قد تغيرت تماما منذ الشتاء الماضي حيث بدأ النادي التفكير في تعاقدات شابة مثل ألميك بيترز 16 عاما من أياكس أمستردام و البرازيلي ابنير الظهير الأيسر 17 عاما بجانب مارتين أوديغارد لؤلؤة النرويج و ماركو أسينسيو جناح مايوركا و أفضل لاعب شاب في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاما والبرازيلي الشاب لوكاس سيلفا القادم في يناير الماضي من كروزيرو البرازيلي مقابل 14 مليون يورو .

مدريد يفضل اللؤلؤة على الغلاكتيكوس :


يبدو ان فكر و أسلوب برشلونة السابق في الاعتماد على مدرسة اللاماسيا والبحث عن شراء الجواهر مثل جيرسون أصبح ومن قبل ألين خاليلوفيتش اللاعب الكرواتي أصبح هو الفكر الذي قرر فلورنتينو بيريز اتباعه والسير عليه في الصيف الحالي.
وترك رئيس ريال مدريد الجماهير تفكر في ماركو رويس ، بول بوجبا وأغويرو بينما كان يركز على ضم خيسوس فاييخو أفضل قلب دفاع شاب في أسبانيا بسن الـ18 عاما في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة آس ان ريال مدريد قد حسم بشكل رسمي ضم فاييخو مقابل خمسة ملايين يورو أي أقل بمليون يورو من قيمة كسر عقد اللاعب .
ووافق ريال مدريد صباح الجمعة على اعارة اللاعب لنادي سرقسطة لمدة موسم وذلك بهدف منح اللاعب المزيد من دقائق اللعب و اكتساب الخبرات على أمل ان يعود للنادي في الصيف لتعويض امكانية انتهاء عقد بيبي وعدم تمديده.

ولن يكون فاييخو الأسم الوحيد الشاب المطلوب من ريال مدريد هذا الصيف حيث دفع ريال مدريد لريال سرقسطة مليون يورو لضم الحارس الشاب داريو راموس الذي سوف ينضم لفرق الناشئين في النادي الأبيض الأسباني .
وانضم ريال مدريد كذلك في مفاوضات قوية لضم داني سيبالوس جوهرة ريال بيتيس في خط الوسط وصاحب الـ 18 عامّا أحد نجوم المنتخب الأسباني تحت 19 عاما، المتوج مؤخرا ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب التي أقيمت الشهر الجاري باليونان.

وذكرت ماركا ان اللاعب ينال اهتمام كبير من قبل أرسنال ويوفينتوس لكن الانضمام لريال مدريد هو الخيار رقم 1 بالنسبة له حيث ينتهي تعاقده مع الفريق العام المقبل و تؤكد ادارة ريال بيتيس ان قيمة كسر عقد اللاعب ارتفعت من ثلاثة ملايين يورو الى 12 مليون يورو بينما يقول وكيل اللاعب ان قيمة كسر عقد اللاعب كما هي ثلاثة ملايين يورو فقط.
ولا يمانع ريال مدريد اعارة لاعبه الشاب ماركو أسينسيو ضمن صفقة التعاقد مع سيبالوس مع وجود خيارات آخرى للأعارة مثل مارتين أوديغارد ولوكاس سيلفا.
وسجل سيبالوس 5 أهداف في 33 مباراة لعب مع ريال بيتيس في الموسم الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]