يواصل النجم العربي ابن قرية طرعان سراج نصار (25 عاما) مساعيه بالبحث عن فريق للموسم الكروي الوشيك، وياتي ذلك بعد ان انهى اللاعب عقده مع فريق هبوعيل بئر السبع بعد ان لعب في صفوفه مدة 6 سنوات.
وابدت عدة فرق استعدادها لضم اللاعب سراج نصار الى صفوفها ولكن، كان دائما فريق هبوعيل بئر السبع بمثابة حجر عثرة في طريق انتقال اللاعب.

هبو عيل بئر السبع يطالب بمليون شيكل كرسوم تحسين

ومن بين الفرق التي ابدت اهتمامها باللاعب، فريق هبوعيل تل ابيب، الذي توصل الى اتفاق مع اللاعب ولكن طلبات فريق هبوعيل بئر السبع المادية الباهضة كرسوم تحسين على تطوير قدرات اللاعب، الذي لعب في صفوفه مدة 6 سنوات تعرقل انتقال اللاعب الى الفريق التلابيبي، وتقدر طلبات فريق هبوعيل بئر السبع بمبلغ مليون شيكل لقاء تحرير اللاعب، لهذا سوف يتوجه فريق هبوعيل تل ابيب للجنة مختصة من اجل حسم قضية رسوم تحسين تطور اللاعب، حيث ستقر اللجنة المبلغ المناسب لانتقال اللاعب.

فحص الامكانية للعب في الدوري البلجيكي

بالمقابل يستطيع اللاعب سراج نصار الانتقال الى فريق من خارج البلاد بدون أي مقابل لفريق هبوعيل بئر السبع وعليه، سافر اللاعب امس الجمعة الى بلجيكا وذلك لخوض الاختبارات في صفوف بعض الفرق البلجيكية، حين اعلن كل من فريق لوكران وموسكران البلجيكيان اهتماما بضم اللاعب، واذا تم ذلك فسوف ينضم سراج نصار الى كل من محمد غدير وحاتم عبد الحميد اللذان انضما للدوري البلجيكي.


من مكابي كفر كنا الى التألق في الدرجة العليا

هذا وقد بدا سراج نصار مشواره الكروي في فريق مكابي كفر كنا الذي لعب انذاك في الدرجة الاولى وفي عام 2009 انضم الى فريق هبوعيل بئر السبع، وشارك معه في 169 مباراة في الدرجة العليا،حين شارك في الموسم السابق فقط في 24 مباراة (افتتح في 5 مباريات فقط) سجل خلالهما هدفين وحضر 5 اخرى لزملائه في فريق هبوعيل بئر السبع، وكان موسم 2013/14 من افضل مواسم سراج نصار ابن قرية طرعان في صفوف الفريق السبعاوي حين افتتح الموسم بتسجيله 6 اهداف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]