ترقد في مستشفى تال هشومير "شيبا" بتل أبيب والدة الرضيع الشهيد علي داوبشة وشقيقه أحمد، حيث تعرضوا للاحتراق هما أيضًا مع الوالد الذي يرقد في مستشفى سوروكا ببئر السبع.

خلال زيارة للمكان، كان لـ"بـُكرا" حديث مع د. مارينا روبنشتن من قسم طوارئ الأطفال في المستشفى والتي تطرقت لموضوع الطفل أحمد حيث قالت أنه وضعه صعب جدًا، وأن حروقًا عديدة منتشرة في جسمه وهنالك خطر على حياته، وأن جهاز تنفس وضع له وعلاجه سيكون طويل ومعقد.

أما البروفيسور يوسي حايك ، نائب مدير وحدة الجراحة التجميلية في مستشفى شيبا، ومدير قسم الحروق في المستشفى قال: استقبلنا الأم وابنها بالأمس، وضع الطفل حاليا مستقر ولكن طريق العلاج جدا طويلة، لا ننسى أن هنالك حروق خطيرة جدا، نصف سنة سيستمر العلاج بشكل أولي، ليست أول مرة نستقبل مريض بهذه الحالة ونتمنى أن ننجح بالعلاج، أما الأم فوضعها أصعب وتعيش على الأجهزة، سننتظر أقل شيء أسبوع حتى نبدأ بكيفية طرق العلاج.

ونفى الطبيب كل الإشاعات أن الأم توفت، وأكد أن هذه الإشاعات تؤثر على كل الأطراف نحاول جلب العائلة وقال : نحن هنا ننقذ الانسان بغض النظر عن دينه او قوميته، 20 % من مرضى قسم الحروق هم من الفلسطينيين، لا نفرق بينهم وبين أي إسرائيلي، وليس شرطًا أن تكون إصاباتهم جراء حرب او اعتداء على خلفية عنصرية، نعالج كل من يحتاج للعلاج .

 

اقرأ في نفس السياق

مستشفيا "سوروكا" و"شيبا": الوضع الصحي لعائلة دوابشة خطير

كيف احرق المستوطنون عائلة دوابشة؟! شهود عيان يتحدثون لموقع بُكرا


ابو مازن: سنتوجه إلى محكمة الجنايات الدولية للرد على الجريمة بحق عائلة دوابشة

بعد حرق الرضيع دوابشة: حماس والجهاد تهددان برد عسكري

كيف سيكون" يوم الغضب" الحمساوي بعد حرق الرضيع علي دوابشة؟

محافظة نابلس: مستوطنون يحرقون رضيعا في دوما

جدة الطفل علي دوابشة لبكرا: والدته ما زالت لا تعرف أن ابنها استشهد !

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]