ادان النائب طلب ابو عرار:" الاعتداء السافر على عماد ابو شرخ ( ابو تامر ) من اللد بعد عودته من صلاة الفجر صباح اليوم الاحد، من قبل مجموعة من المتدينين اليهود، وقال ان العملية، توحي بتفاقم الاوضاع، ووجود تنظيمات يهودية هدفها المس بالعرب عامة في الداخل الفلسطيني وفي مناطق السلطة الفلسطينية.

واضاف ابو عرار في بيان وصل موقع بكرا:" هذه المجموعات نمت وترعرعت تحت كنف ورعاية التحريض الحكومي لحكومات نتنياهو المتتابعة التي ترتكز على احزاب صهيونية استيطانية، ولتهاون هذه الحكومة مع الارهابيين اليهود بهدف السيطرة على الارض، ولتشجع اليهود العيش في مناطق ذات احتكاك، وذات اغلبية عربية، من خلال الدعم الاقتصادي، وعدم التضييق حتى على الارهابيين من بينهم.

ونطالب الشرطة بالعمل الجاد للكشف ليس عن الافراد المعتدين فحسب، وانما عن التنظيمات، والحاخامات الذين يوجهون مثل هؤلاء.

الحادثة الثانية من نوعها

يشار الى ان الشاب مهند بلعوم من الطيبة تعرض قبل ايام لحادث مشابه في شاطئ البحر في نتانيا، حيث أثناء سيره توجهت اليه عصابة مكونة من ثمانية شبان يهود بدأوا استجوابه هل انت عربي ؟ لماذا جئت إلى مدينتنا ؟ ماذا تفعل هنا ؟

عندما أجابهم بانه لا يحق لهم توجيه مثل هذه الأسئلة هجموا واعتدوا عليه وضربوه ضرباً مبرحاً على اليدين الرجلين العنق والاذنين مما استوجب نقله الى المستشفى.

الشرطة تعقب

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري على الحادثة بالقول:"صحيح لهذه المرحلة لا بينات ودلائل تؤكد على ان الحديث يدور حول مشتبهين يهود وكافة الاتجاهات والمسارات كما الملابسات ذات العلاقة ما زالت قيد الفحص والتحقيق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]