أكدت تقاريرصحافية إيطاليةالى أن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يريد التخلي عن نجمه الفرنسي بول بوغبا بأقل من 100 مليون يورو.
وذكرموقع «ديفنسا سنتر ال» أن يوفنتوس غيرمستعد لخسارة لاعب مهم آخرمثل بوغبا بعد رحيل الثلاثي بيرلو وفيدال وتيفيز ،إلا إنه قد يسمح برحيل بوغبا في حال بيعه مقابل 100 مليون يورو.

وكانت عدة أندية أبدت استعدادها لشراء بوغبا حيث وصلت لإدارة النادي عدة عروض من قبل أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشسترسيتي وباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
وأشار ديفنسا سنتر ال أن بعض تلك الأندية بالفعل تفاوضواعلى الشروط الشخصية لأنتقال اللاعب مع وكيل أعماله مينورايولا.
وبين ديفنسا سنتر ال، ان بوغبا بالفعل من أفضل اللاعبين في خط الوسط على مستوى العالم لكن

ريال مدريد ليس لديه أي نية للتفاوض والتوقيع مع بوغبا في الوقت الراهن في ظل امتلاك الفريق الملكي مجموعة من اللاعبين الجدد في منتصف الملعب أمثال كروس وإيسكو وجيمس ومودريتش بالإضافة الى اللاعبين الشباب مثل ماركو أسنسيو ومارتن أوديغارد.

وكانت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أكدت رفض بوغبا الانتقال لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ،مبينه إلى أنه فضل البقاء في صفوف يوفنتوس ،هذا العام على أن ينضم لصفوف برشلونة بداية من العام المقبل.

وبحسب الصحيفة يأتي قرار بوغبا بالبقاء ،لحين نهاية العقوبة المفروضة على برشلونة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ،بالحرمان من إبرام تعاقدات لفترتي انتقالات تنتهي في يناير 2016 بسبب تعاقد الفريق الكتالوني مع لاعبين دون السن القانوني.

ورصدت إدارة مانشستر سيتي مبلغ 80 مليون يورو لضم بوغبا بداية من الصيف الجاري ، إلا أن اللاعب رفض إتمام التفاوض.
رفض بوغبا لعرض مانشستر سيتي يزيد الشكوك حول أتفاق سري قد يكون قد أبرم بين ناديي برشلونة ويوفنتوس يقضي بانتقال بوغبا إلى نو كامب اعتبارا من الموسم القادم مقابل 100 مليون يورو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]