طلب المدرب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، من إدارة النادي بيع ديفيد دي خيا، حارس الفريق، بعد إظهار الحارس عدم رغبته في اللعب مع الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

ووفقا لصحيفة " أس " الإسبانية، أن فان غال طالب إدارة مانشستر يونايتد ببيع دي خيا، لأنه لا يفضل البقاء في مانشستر، ويرغب في اللعب في مدريد.
وأكدت الصحيفة، أن فان غال طالب ببيع اللاعب، بعد أخطاء دي خيا في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، بالبطولة الودية.

وأكدت الصحيفة إلى أن المفاوضات لنقل دي خيا تتجه نحو خط النهاية كون فان غال تعب من إصرار الحارس الإسباني بالرحيل وطلب من النادي أن يتم بيعه في أقرب وقت ممكن.
وقالت الصحيفة المدرب الهولندي تحدث علناً عن نواياه يوم الاربعاء الماضي : لدينا وضع غير مُلائم لا بالنسبة لنا ولا بالنسبة للنادي ربما يريد الذهاب.

الحارس اخطأ في مباراة باريس سان جرمان وفي نهاية المطاف فان غال أقنع بأن لا يمكن أن يستمر تحت قيادته.
وأشارت الصحيفة إلى ان تغيير موقف فان غال هي خطوة إلى الامام في المفاوضات ومع ذلك فأنه ليست النهاية في مكاتب أولد ترافورد العازمين على الاحتفاظ بالحارس.
ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تعتقد أن بيع دي خيا لمنافس مثل ريال مدريد سيكون بسعر مضاعف.

وبينت الصحيفة إلى أن ريال مدريد هادئ ، كون رافا بينيتيز سعيد مع كاسيا ونافاس وبهذه الطريقة مانشستر يكون وضع أسوء، كون ريال مدريد اطمأن على حراسة مرماه الموسم الحالي وهنا ينتظرون دي خيا بعد أن ينتهي عقده والتعاقد معه في الصيف المقبل مجاناً إذا لم يتعاقد معه الصيف الحالي.
في الأمس نشرت صحيفة أخبار مانشستر مسائية أن مشجعين مانشستر يفضلون بيع الحارس الان قبل أن يذهب مجاناً في العام المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]