يندلع هذه الساعة حريق كبير وواسع النطاق في منطقة عين كارم وبالتحديد في بلدة" افني سفير" في القدس وتعمل طواقم اطفاء وتساندها طائرات عمودية على اخماد الحريق.

وقال الناطق بلسان سلطة الاطفاء للاعلام العربي كايد ظاهر ان اربع طائرات تعمل على مساعدة 10 طواقم اطفاء في اخماد الحريق الذي يندلع في احدى الغابات الطبيعية وانه تجرى هذه الساعة عملية اخلاء للسكان بسبب خطورة الوضع.

من جهتها قالت الناطقة بلسان الشرطة، لوبا سمري، ان الشرطة تساعد في اخلاء السكان، واكدت عدم تسجيل اي اصابات بشرية حتى الساعة.

اغلاق شوارع

واغلقت الشرطة عددا من الشوارع الرئيسة المحيطة وذلك بين الفينه والاخرى امام حركة السير والمرور وبالذات الخصوصية كشارع رقم 1 واللطرون مع تحويل حركة السير والمرور وبالذات المركبات الثقيله بشارع رقم 443.

واغلقت الشرطة الشارع رقم 388 ما بين مفرق "عين كارم " و" بار چيورا" امام حركة السير والمرور من كلا الاتجاهين وكذلك محور الطرقات 395 ما بين مفرق عين كارم و "سطاف" من كلا الاتجاهين. 

وكذلك تم اغلاق المفرق من دوار كارم لاتجاه مستشفى هداسا عين كارم امام حركة السير والمرور كما تم اغلاق دوار المستشفى عين كارم لاتجاه" ابن سپير" والمدخل الخلفي للمستشفى، واوصت الشرطة عموم الجمهور عدم التوجه للمنطقة هناك حتى اشعار اخر.

كما تم استنفار طائرات الوحدة الجوية الشرطية للمساعدة ولتعزيز العمل مع قوات شرطة القدس والاطفاء لمنع اتساع الحريق والسيطرة عليه.
 

صور الحريق والفيديو: تصوير شرطة اسرائيل و سلطة الاطفاء

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]