قررت الشرطة قبل قليل وبعد تقييم الوضع في حريق عين كارم الهائل اخلاء كافة نزلاء بلدة" ايفن سبير" خوفا على سلامة المواطنين.

وقررت الشرطة كذلك تأمين خروج مستخدمي مستشفى" هداسا عين كارم" القريب بعد انتهاء دوامهم، علما ان لا خطر على المستشفى ولا نية للشرطة بإخلائه، كما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

وقالت الشرطة ان الرياح تهب في المنطقة وقد تؤدي الى اخلاء" موشاف اورا" المجاور، الا انه حتى الساعة لم يتم اصدار قراربذلك.

وقال الناطق بلسان سلطة الاطفاء للاعلام العربي كايد ظاهر ان اربع طائرات تعمل على مساعدة 10 طواقم اطفاء في اخماد الحريق الذي يندلع في احدى الغابات الطبيعية.

اغلاق شوارع

واغلقت الشرطة عددا من الشوارع الرئيسة المحيطة وذلك بين الفينه والاخرى امام حركة السير والمرور وبالذات الخصوصية كشارع رقم 1 واللطرون مع تحويل حركة السير والمرور وبالذات المركبات الثقيله بشارع رقم 443.

واغلقت الشرطة الشارع رقم 388 ما بين مفرق "عين كارم " و" بار چيورا" امام حركة السير والمرور من كلا الاتجاهين وكذلك محور الطرقات 395 ما بين مفرق عين كارم و "سطاف" من كلا الاتجاهين.

وكذلك تم اغلاق المفرق من دوار كارم لاتجاه مستشفى هداسا عين كارم امام حركة السير والمرور كما تم اغلاق دوار المستشفى عين كارم لاتجاه" ابن سپير" والمدخل الخلفي للمستشفى، واوصت الشرطة عموم الجمهور عدم التوجه للمنطقة هناك حتى اشعار اخر.

كما تم استنفار طائرات الوحدة الجوية الشرطية للمساعدة ولتعزيز العمل مع قوات شرطة القدس والاطفاء لمنع اتساع الحريق والسيطرة عليه.

اخلاء 25 شقة في" نفيه يعكوف"

ويندلع حريق هذه الساعة في "نفيه يعكوف" بالقرب من بيت حنينا و تم اخلاء 32 شقة سكنية من ساكنيها بسبب انتشار الدخان، دون تسجيل اصابات بشرية.

صور الحريق والفيديو: تصوير شرطة اسرائيل و سلطة الاطفاء

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]