يستخدم كريستيانو رونالدو أناقته والنجاح في ملعب كرة القدم لجلب الفتيات لكنه فشل فشلا ذريعا عندما حاول التقرب من عارضة الازياء البرازيلية ألين ليما.
ورغم محاولات رونالدو للتقرب منها في الكثير من الاحيان حيث طلب منها مرة أن ترسل له صورة سيلفي صاله العاب ورفضت ذلك حتى أنه عرض عليها إرسال تذاكر لمشاهدتها وهو يلعب لكنها رفضت أيضا، ورغم إصرار رونالدو على التعرف عليها من خلال الطلب لمقابلتها مقترحا أن يكون أحد أصدقائه معه إلا أنها رفضت ليفشل رونالدو في كسب صديقة جديدة؟

ولم يكن البرتغالي كريستيانو رونالدو يتوقع أن يفشل هذه المرة في جذب انتباه إحدى الفتيات له كما يفعل دائماً سواءً داخل أو خارج الملعب، وذلك في موقف محرج نقلت تفاصيله صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية الشهيرة.
وكان رونالدو قد تخلف عن جولة سياحية قام بها زملاءه خلال معسكر فريقه ريال مدريد في أستراليا، حيث علم فتاة حسناء وهي عارضة الأزياء البرازيلية آلين ليما داخل إحدى الصالات الرياضية، وهو ما اعتبره فرصة للتعرف عليها.

وحاول رونالدو التقرب من ليما عندما أرسل لها رسالة عبر تطبيق “واتساب” طالباً منها أخذ صور “سيلفي” أثناء تواجدها في الصالة وإرسالها له، كما عرض عليها تذاكر لحضور مباراة النادي الملكي أمام مانشستر سيتي وقتذاك ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، لتفاجئه بردة فعلها بعد رفضها هذا الأمر بشكل مطلق، مؤكدة له بأنها “مرتبطة”.
وجاء جواب النجم البرتغالي بالإصرار على إرسال الصور له غير آبه بردة فعل الفتاة، ليقع في موقف محرج للغاية.

وواصل مهاجم ريال مدريد إقناع ليما بالأمر من دون جدوى، لتعود إليه بعد فترة وجيزة وتسأله إذا ما استلم رسالة من صديقها عبر “واتساب” وسط ذهول اللاعب، ويتبادلان أطراف الحديث، ليفشلا في التوصل إلى أي إتفاق بنهاية المطاف.
يذكر أن رونالدو قد انفصل عن صديقته الروسية إيرينا شايك قبل نحو 7 أشهر بعد أن تفاجأت بعلاقة الأول مع أكثر من فتاة من خلال مشاهدتها لبعض المحادثات معهن عبر "واتساب" من خلال هاتفه المحمول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]