أكدت د. غنام أن قطعان المستوطنين وقوات الإحتلال أحرقوا قلوبنا على أبنائنا وأراضينا ولكنهم لن يكسروا عزيمتنا وإرادتنا ولن يتمكنوا من سلبنا هذه الإرادة المدعومة بإيماننا بعدالة قضيتنا وحتمية نصرنا.

جاء ذلك خلل تفقدها للمنطقة التي تم إحراقها من قبل قطعان المستوطنين في أراضي قرية المغير شرق رام الله، واعتبرت غنام أن هذه الإعتداءات تأتي في سياق اعتداءات المستوطنين وقوات الإحتلال المتكررة والمتعمدة والتي تتطلب تدخلا دوليا فوريا لوقف حمام الدم النازف في فلسطين، مشيرة الى أن الإحتلال يسوّق تبريراته الواهية من خلال الإدعاءات المتكررة، والتي ثبت بالوجه القاطع أنها مجرد محاولات لذر الرماد في العيون وتحسين صورتهم البربرية أمام الرأي العالمي، مبينة أن الحرق والقتل والدمار يجب أن يواجه بموقف عالمي ينهي هذه الجرائم المتصاعدة بحق كل ما هو فلسطيني.

وأكدت غنام أن شعبنا سئم من الشجب والإستنكار دون أن يحرك العالم ساكنا أمام هذه الهجمة الإحتلالية على كل ما هو فلسطيني، مترحمة على الشهداء، ومبينة أن الإحتلال يقتل ثائرا أما الأرض فتبت ألف ثائر وأن الإحتلال لو قطع شجرة فسننبت ونزرع ألف شجرة ولن يهزمنا هذا الإحتلال الفاشي وقطعان مستوطنيه.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]