يواصل بعض من مشعي فريق اتحاد ابناء سخنين تشويش تدريبات الفريق السخنيني وذلك عن طريق الشتائم وصيحات الاستهجان ضد مدرب الفريق ايلي كوهين، وهذا حدث خلال تدريبات الفريق التي جرت امس الاحد على استاد الدوحة في سخنين، حين دخل بعض المشجعين الملعب وبداوا بشتم المدرب ايلي كوهين، الذي اعلن عن انتهاء التدريبات وغادر ارض الملعب غاضبا.

ايلي كوهين :" يتوجب وضع حد لهذه الظاهرة السيئة"

" لن يضايقني تواجد بعض المشجعين لحضور التدريبات" هذا ما قاله المدرب ايلي كوهين الذي اضاف :" لكن لا يعقل بان يدخل بعض المشجعين ارض الملعب ويحاولوا عرقلة سير التدريبات، هذه ليست المرة الاولى، ويتوجب علينا وضع حد لمثل هذه الظاهرة".
ادارة الفريق السخنيني ستعمل جاهدة من اجل وضع حدا لتصرف هؤلاء المشجعين، الذين سبقوا وكانت لهم مواجهات قبل اسبوعين خلال لقاء الفريق السخنيني الودي امام نتسرات عليت والتي على اثرها تمت دعوة بعض المشجعين للتحقيق في شرطة مسجاف.

ازولاي قد يوقع اليوم، وجورجينيو اللاعب الاجنبي الخامس

وعلى الصعيد المهني من المتوقع ان يوقع المهاجم شلومي ازولاي على عقد انضمامه للفريق السخنيني اليوم الاثنين من اجل الانضمام لتدريبات الفريق، كما قرر المدرب ايلي كوهين ان يكون البرازيلي جورجينيو هو اللاعب الاجنبي الخامس في الفريق السخنيني ومن المتوقع التوقيع مع هذا اللاعب الذي يخوض التدريبات مع الفريق منذ انطلاقها في الساعات القريبة القادمة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]