أظهرت النتائج التي نشرتها وزارة التربية والتعليم الاسبوع الماضي عن ارتفاع كبير جدا وصل الى 11% في نسبة النجاح لشهادات البجروت في مدينة عكا بشكل عام (عرب ويهود). حيث ارتفعت نسبة النجاح في المدينة من 67.23% العام الدراسي قبل الماضي (2012-2013) الى 78.25% العام الدراسي الماضي (2013-2014)، وهي الاعلى في تاريخ عكا حتى اليوم.

وفي مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي بلغت نسبة المستحقين لشهادات البجروت كاملة لعام (2013-2014) 90.20% اي إرتفاع بنسبة 22% عن العام قبل الماضي (2012-2013) الذي بلغت فيه نسبة النجاح 68%.

وقد توّجت المدرسة بالمرتبة الاولى على مستوى المدينة (عرب ويهود) بعد حصول مدرسة دارسكي على نسبة 88% ومدرسة كندي على نسبة 79%.

وقد تم تكريم معلمي المرحلة الثانوية في المدرسة بإضافة مالية قيّمة الى معاشاتهم تقديرا لجهودهم الكبيرة التي أدت لتحقيق هذه النتائج الرائعة.
المحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية عقب على هذه النتائج الرائعة قائلا: في هذه المناسبة التي يفتخر بها كل عكي فإننا نتقدم بتهانينا الحارة لكل اهالي عكا، للطلاب والاهالي والمعلمين، مدير المدرسة المربي محمد حجوج وادارة المدرسة، رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وقسم التربية والتعليم في البلدية على هذا الانجاز الرائع والكبير. ونتمنى ان تحافظ مدينتنا عكا على هذه الانجازات وان تستمر في السنوات القادمة.
وأكد الجمل أن بلدية عكا ستواصل ضخ الميزانيات وتقديم الدعم لمدارسنا العربية لما فيه مصلحة طلابنا.

ومن جهتها شكرت ادارة المدرسة برئيسها المربي محمد حجوج بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل على الدعم المتواصل للمدرسة ان كان في البرامج التعليمية او البنى التحتية، واكد حجوج ان هذا النجاح ما كان ليحصل لولا جهد ادارة المدرسة وطاقم المعلمين في تقديم النشاطات والخطط التربوية والتعليمية، ومثابرة الطلاب واجتهادهم، والتعاون مع اهاليهم، ودعم بلدية عكا وشبكة اورط المتواصل للمدرسة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]