تؤكد العديد من الاخبار المتناقلة بأن براد بيت وأنجلينا جولي على وشك الطلاق. لكن الزوجين يمكنهما أيضا أن يفقدا حضانة ابنتهما بالتبني "زهرة".

أتباع الحماس التبني، براد بيت وأنجلينا جولي خلق عائلة التي يحلم بها كل واحد. الزوجين، هم أباء لستة أطفال: ثلاثة أطفال بالتبني، مادوكس شيفين (2001)، باكس ثين (2003) وزهرة مارلي (2005) من أصول كمبودية، الفيتنامية وإثيوبيا، وثلاثة أطفال البيولوجيين، شيلوه نوفيل (2006 )، فيفيان ونوكس ليون (2008). لكن أفق السعادة قد يكون قصير الأجل ... ليس فقط بسبب أن النجمين على وشك الطلاق، ولكن هناك خيال مأساة أسوأ يحوم عليهما.

وفقا ل National Enquirer ، فإن والدة زهرة تطالب بالوصاية على ابنتها. فهل ستحصل عليها؟ بالرجوع إلى الوراء: ولدت يوم 8 يناير سنة 2005 في إثيوبيا، زهرة بعد ولادتها ببضعة أشهر فقط، تم تبنيها من قبل الزوجين جولي-بيت عندما كانت تعاني من سوء التغذية، وقال الأطباء بأنها مهددة بالموت. وكان يقال بأن الطفلة يتيمة الأم.

اصطحاب الطفلة الى الولايات المتحدة، تم استعادة صحتها في البيت جولي-بيت، لكن بعد بضعة أشهر، ظهرت والدة الطفلة في الواجهة، موضحة بأنها ليست ميتة لكنها هربت من منزل العائلة الذي كان آنذاك قد عهد بالفتاة للتبني.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]