ساعات معدودة، تفصلنا عن الحفل الصيفي الأضخم Coke Music، الذي تنظمه شركة "كوكا- كولا في البلاد مساء اليوم الاربعاء 5-8-2015، لشريحة الشبيبة الذين تتراوح أعمارهم بين 15- 20 سنة فقط، وذلك في جبل القفزة، حيث سيجمع على مسرح واحد 7 من الفنانين المحبوبين، بأجواء شبابية موسيقية رائعة ومنعشة.

وفي الوقت الذي انتهى فيه التسجيل، يشدد المنظمون على أهمية قيام المسجلين للحفل، بإحضار بطاقة دعوة الحفلة مطبوعة، كما أن كل من هو دون 18 عاما، ملزم بإحضار موافقة الأهل من خلال تعبئة استمارة خاصة، يمكن تنزيلها من الموقع الالكتروني، وصورة عن بطاقة هوية أحد الوالدين.

أما الطريقة الوحيدة للوصول إلى مكان الحفل، فمن خلال حافلات خاصة ، ستنقل المشاركين مجانا من موقف السوق البلدي في نتسيريت عيليت، مقابل مجمع دودج سنتر بين الساعات 17:00 - 19:00، إلى مدرج جبل القفزة، علما أن الوصول مشيا على الأقدام ليس متاحا أيضا.
الراغبين في المزيد من التفاصيل، يمكنهم تصفح الموقع الالكتروني www.cokemusic.co.il أو الاتصال بمركز الزبائن من خلال الرقم 2242245-073، كما يمكن الحصول على تفاصيل أوفى من خلال صفحة فيسبوك الخاصة بكوكا- كولا Coca cola as7ab.

يشار إلى أن الحفل الخاص والمميز سيجمع في مدرج جبل القفزة في الناصرة الفنانين : وسام حبيب، الفائزة بلقب السنة الثانية من برنامج The Voice لينا مخول، اياد طنوس، سهيل فودي وفرقة زمن بأسلوبها المميز الذي يمزج بين الموسيقى العربية وموسيقى الفلامنكو، فرقة DAM، الحوس باشا ومريم طوقان. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]