ازيل اليوم أمر حظر النشر كان قد تم بناء على طلب توجهت به الشرطة لمحكمة الصلح في ريشون لتسيون يوم 21.7.15 بشأن ملف شبهات لاغتصاب جماعي لفتاة شابة البالغة من العمر نحو31 عاما سكان احدى البلدات باواسط البلاد. 

هذا وفي نهاية التحقيقات المعقدة والمكثفة تمكن فريق تحقيق خاص من تشكيل اساس من الأدلة ضد المشتبه بهم في ارتكاب جرائم جنسية خطيرة، واختطاف شخص والسجن قسرا .

هذا وكانت قد وصلت صاحبة الشكوى الشابه يوم 2015/06/28، لمحطة الشرطة في ريشون لتسيون مشتكية حول اغتصابها من قبل عددا من المشتبه بهم والتي كانت قد تعرفت عليهم في احد نوادي الترفيه بالمدينة.

وخلال ذلك تم رغما عنها، وباستخدام القوة، اخذها لمكان إقامتهم هناك، في شقه صغيرة مع تنفيذ الجرائم الجنسية بحقها واحدا تلو الآخر مع اقفال الغرفة وحبسها هناك.

هذا وخلال تحقيق موسع ومكثف تمكن المحققون من التوصل الى ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه الأعمال، بما في ذلك 7 من الرعايا الأجانب، افارقة الاصول، وإسرائيلي يهودي واحد مع ربطهم بشبهات أداء الجرائم الجنسية، واختطاف الشابه وسجنها قسرا.

هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه بهم من وقت لآخر، واليوم قدم تصريح من قبل مكتب المدعي العام مع طلب تمديد الاعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضد خمسة من بين المشتبهين ، افارقة الاصول .

جنبا الى جانب اصدار امر حظر نشر على اي من بينات هوية الشابه الضحية او اي من المنشورات والاشرطة التوثيقيه المصوره ذات العلاقه بملف القضية والتحقيقات فيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]