تحت عنوان "وقفة غضب ووفاء لروح الشهيد الطفل دوابشة" نظم "الحراك الشبابي في يافا" مساء اليوم، الثلاثاء، وقفة تضامنية على دوار يافا ندد من خلالها بجرائم المستوطنين عامة وإحراق عائلة دوابشة من "دوما" خاصة.

وعلم موقع "بكرا" على أن المئات شاركوا في التظاهرة التي رفعت فيها عدة شعارات منددة بجرائم المستوطنين وسياسية المؤسسة الإسرائيلية في تعاملها مع انفلات الشارع الإسرائيلي.

وعلم موقع "بكرا" على أنه وفور انتهاء الوقفة اعتقلت الشرطية شابين عكييّن في العشرينات من العمر، كما قامت أمس بالتحقيق مع الناشط جهاد عبد الله، أحد منظمي الوقفة.

ماذا ننتظر ؟

وجاء في بيان "الحراك الشبابي في يافا" الداعي للوقفة: ان المؤسسة الأسرائيلية الصهيونية التي صادرت اراضينا في سنة 1948، هي نفسها التي ارتكبت اشنع الجرائم بحق ابناء شعبنا الفلسطيني، والتي شردته وهجرته من ارضه لتبني على ارضنا هذه الدولة الفاشية التي ما زالت ترتكب بحق ابناء شعبنا حتى اليوم ابشع الجرائم.

يوم الجمعة الماضي في تاريخ 31.7.2015 تم حرق منزل لعائلة فلسطينية في قرية دوما قضاء نابلس، وقد استشهد الطفل علي دوابشة اثر هذه الجريمة التي ارتكبها مجموعة من المستوطنين الفاشيين الذين يستمدون قوتهم من قبل هذه المؤسسة. نحن كعرب يافيين فلسطينيين ندعوكم لوقفة غضب ووفاء لدماء الشهداء، وذلك يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء في دوار الساعة – يافا المحتلة.

وقال البيان: ماذا ننتظر ؟، لقد حرقوا رضيع ونحن نشاهد ونمتعض، فليملأ الغضب الشوارع ليزلزل الأرض تحت أقدام الغُزاة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]