شن نجم بايرن ميونيخ السابق لوثار ماتيوس هجوماً عنيفاً على المدرب الإسباني بيب جوارديولا من خلال التأكيد على أنه ليس الأفضل في العالم ، قبل أن يشدد على أن البرتغالي جوزيه مورينيو أفضل من حيث التحضير الذهني والبدني للاعبيه.
وفاز مورينيو بلقب الدوري في البرتغال وإسبانيا وإيطاليا وإنجلترا ، جنباً إلى جنب مع الفوز في دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان وبورتو ، في حين فاز بيب جوارديولا في 14 من أصل 19 لقب مع برشلونة فيما فاز بالدوري مرتين مع بايرن ميونيخ.

وقال لوثار ماتيوس لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية : “بيب ليس أفضل مدرب في العالم ، أنا أفُضل مورينيو الذي هو الرقم واحد الآن ، مورينيو أكثر شفافية ويلعب بشكل مباشر أكثر من جوارديولا ، اللاعبين الذين دربهم قالوا لي أنه يقول كل شيء في وجهك”.

وحول الشائعات حول رغبة جوارديولا في الرحيل واضاف : “سوف يرحل ، ما معنى الانتظار حتى الشتاء القادم لتجديد عقدك؟ ، إما أن تفعل ذلك الآن أو أنك تريد الذهاب ، أحترم جوارديولا الذي فاز بألقاب كثيرة ولكنه يجب أن يكون أكثر وضوحاً ، لماذا لم يمدد عقده حتى الآن؟”.

ورداً على سؤال حول المدرب المرشح لتدريب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل وقال : “أفُضل أن يكون مدرب بايرن ميونيخ ألمانياً مثل يورجن كلوب ، لكن هناك اثنان من المرشحين الأجانب مثل جوزيه مورينيو الذي لن يترك تشيلسي ، بالإضافة إلى كارلو أنشيلوتي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]